الوحدة الرياضي

اتحاد الرياضات البحرية يهنئ أبوظبي بلقب مونديال فورمولا 2 

هنأ مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية والشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية بالانجاز الجديد الذي حققه فريق أبوظبي للزوارق السريعة بفوز المتسابق راشد القمزي قائد زورق أبوظبي 35 ببطولة العالم لزوارق فورمولا2 بجدارة وقبل جولة من الختام. 

وأشاد مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بالانجاز الكبير في الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر الاتحاد برئاسة حريز المر محمد بن حريز رئيس الاتحاد وحضور الأعضاء. 

وناقش الاجتماع الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال وأهمها التعديلات المقترحة على لوائح وأنظمة السباقات البحرية المحلية فيما يتعلق بالعديد من الفئات من بينها سباقات السفن الشراعية المحلية 60 قدما في ضوء آراء ومقترحات عدد من النواخذة والملاك الكبار في الدولة. 

ووافق مجلس إدارة الاتحاد في الاجتماع على تشكيل لجنة مختصة برئاسة سالم راشد الرميثي المدير العام لنادي أبوظبي الدولي للرياضات البحرية من أجل إصدار واعتماد البرنامج الزمني الموحد لسباقات الموسم الرياضي البحري على أن تضم هذه اللجنة في عضويتها ممثلين للأندية البحرية المنضوية تحت لواء الاتحاد من اجل المزيد من التنسيق لإنجاح كافة الفعاليات. 

واطلع مجلس الإدارة على تقرير حول زيارة الاتحاد الدولي للتزلج على الماء إلى الدولة وجهود الاتحاد القائمة لإحياء نشاط هذه الرياضة المحببة لدى قطاع كبير من شباب الدولة حيث وجه مجلس إدارة الاتحاد بالسعي لنشر هذه الرياضة بالتعاون مع الأندية البحرية وتوجيه الدعوة لها لتثبيت أنشطة مستمرة في روزنامة الموسم الرياضي البحري. 

واستمع الحضور في الاجتماع إلى التقرير المالي خلال الفترة الماضية والذي قدمه حسن الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد المدير المالي والميزانية المقترحة للفترة المقبلة. 

دبي /وام/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى