أخبار الوطن

سالم بن عبد الرحمن القاسمي يدشّن جائزة أكاديمية العلوم الشرطية للابتكار

 دشن الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي رئيس مكتب سمو الحاكم، ظهر اليوم جائزة أكاديمية العلوم الشرطية للابتكار، وذلك ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار في إمارة الشارقة والمقام في كليات البنين بجامعة الشارقة.

وفي بداية الحفل، الذي حضره اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة و عدد من كبار ضباط القيادة ألقى العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية كلمة تقدم فيها بالشكر والتقدير إلى رئيس مكتب سمو الحاكم على تشريفه حفل إطلاق الجائزة.

و أوضح العثمني خلال كلمته أن الجائزة تأتي لتوفير وسيلة آمنة للاستثمار في الطاقات البشرية، وتعزيز القدرات التنافسية، وتحويل مفهوم الابتكار إلى عمل وثقافة مؤسسية فعالة وداعمة في أكاديمية العلوم الشرطية، مشيراً إلى أن الجائزة تتناول ثلاثة مجالات هي: الإدارية والتعليمية والتدريبية، وتشمل طلبة درجة البكالوريوس والدراسات العليا والموظفين والهيئة التدريسية و تتضمن فئات ومعايير محددة تخدم فكرة الجائزة التي تدور حول وضع حلول للتحديات التي تواجه الأكاديمية في تلك المجالات وتطوير الخدمات.

و تفضل الشيخ سالم بن عبد الرحمن القاسمي، بإعلان إطلاق الجائزة إلى جانب تكريم أصحاب أفضل ثلاثة أفكار إبداعية خاصة بحفل اليوبيل الذهبي لوزارة الداخلية، وأصحاب أفضل ثلاثة أفكار إبداعية خاصة باليوبيل الفضي لأكاديمية العلوم الشرطية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى