الوحدة الرياضي

مدرب بني ياس: أطالب الجميع بتقليل الضغط على السماوي

وجه الألماني وينفريد شايفر، مدرب نادي بني ياس، رسالة واضحة للشارع الرياضي، فيما يتعلق بالحديث الإيجابي عن فريقه وتقديمه مستويات عالية بالفترة السابقة.

وقال شايفر: “أدعو الجميع للتحلي بالهدوء، وعدم وضع الضغوطات على فريق شاب وطامح لتقديم مستويات قوية وبناء فريق للمستق

وأضاف في المؤتمر الصحفي لمباراة بني ياس وعجمان المقررة بعد غدٍ الخميس، في افتتاح دوري الخليج العربي: “جميع الذين يعتقدون أن بني ياس على وشك ضمان الفوز، بل قد ينتصر برباعية أو خماسية، هو مخطئ تمامًا لأنه ببساطة لا يوجد فرق بيننا وعجمان أو حتى شباب الأهلي والعين وباقي الفرق، لأن الجميع يقاتل من أجل الفوز”.

وتابع: “عجمان فريق مميز، وأنهى الموسم الماضي بمركز وعدد نقاط هو الأفضل في تاريخه، لهذا نحن سنلعب بتركيز لمدة 90 دقيقة، ولن نستعجل في عملية التسجيل حتى لو تأخرنا، ولكن بالأخير سيكون الفوز، هو مطلبنا الوحيد”.

وعن الإصابات والغيابات، قال شايفر: “الفريق على أتم الجاهزية، ولا توجد غيابات، وعاد حسن المحرمي وخالد العطاس برفقة زملائهم من المنتخبات، وأيضًا تواجد ساشا أفكوفيتش بالتدريبات، وهو جاهز للمباراة”.

وبدوره، قال فواز عوانه، لاعب بني ياس: “نحن سنلعب من أجل إسعاد الجماهير ورد الجميل، وكل لاعبي بني ياس يلعبون من أجل الشعار وحبهم للفريق”.

وأضاف: “نحن فريق شاب، والفرق الشابة تتطور بالنتائج الإيجابية، وهذا ما بدأنا بحصاده خلال الفترة الماضية مع المدرب شايفر. نريد الاستمرار في تحقيق النتائج والفوز بالمباريات”.

وأخيرًا، قال فواز: “عجمان فريق مميز وليس بالسهل تحقيق الفوز عليه، ولكننا سنواجهه بملعبنا، وفي افتتاح الدوري، وهذا ما يعطينا الدافع والحافز الكبير، من أجل تحقيق النقاط الثلاث، ولن نرضى سوى بذلك”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى