أخبار رئيسية

سيف بن زايد ووزير داخلية بنجلاديش يبحثان سبل تعزيز التعاون في المجالات الأمنية والشرطية

التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم بإكسبو 2020 دبي مع معالي أسد الزمان خان وزير الداخلية بجمهورية بنجلاديش ، كما زار سموه والوزير الضيف جناح بنجلاديش بإكسبو.

جرى خلال اللقاء بحث العلاقات بين البلدين، وسبل تعزيز آفاق التعاون خاصة في المجالات الأمنية والشرطية، كما بحثا عددًا من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

وعلى صعيد متصل زار سموه والوزير الضيف جناح جمهورية بنجلاديش بإكسبو 2020 دبي المقام في منطقة الاستدامة ، حيث اطلعا على المعروضات من خلال الشاشات التفاعلية التي تعرض جانباً من التاريخ الثقافي والحضاري وقدراتها الاقتصادية المتنامية ورحلة بنجلاديش التنموية ورؤيتها والإنجازات التي حققتها إلى جانب ما يعرض من معروضات توضح حياة السكان وأهم الصناعات، المنتجات اليدوية والملابس والتذكارات.

حضر اللقاء والزيارة سعادة سفير جمهورية بنجلاديش لدى الدولة محمد أبو ظفر، وسعادة محمد عبدالله المسعود وكيل وزارة الداخلية في بنجلاديش وعدد من مسؤولي وزارة الداخلية بجمهورية بنجلاديش ، كما حضر العميد المهندس حسين أحمد الحارثي مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي بوزارة الداخلية، والعميد فيصل الشعيبي مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء بالوزارة وعدد من الضباط.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى