أخبار عربية ودولية

بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تجدد دعمها لعملية سياسية تؤدي إلى انتخابات وطنية .

 

جددت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا التزامها بمواصلة دعم جميع الليبيين؛ للانخراط في عملية سياسية شاملة وتوافقية تؤدي إلى انتخابات وطنية حرة ونزيهة في أقرب وقت ممكن.
وقالت البعثة – في رسالة، أوردتها وكالة الأنباء الليبية (وال)، اليوم الخميس؛ للتهنئة بالذكرى الحادية عشرة لثورة السابع عشر من فبراير- إنها تجدد دعوتها للحفاظ على الاستقرار والهدوء في البلاد، وتكرر التزامها الراسخ بمواصلة جهودها لدعم جميع الليبيين في الانخراط في عملية سياسية شاملة وتوافقية تؤدي إلى انتخابات وطنية حرة ونزيهة في أقرب وقت ممكن.
وأكد السفير الأمريكي لدى ليبيا ريتشارد نورلاند مجددا دعم واشنطن لجهود الأمم المتحدة للتوصل إلى حلول وسط تؤدي في أقرب وقت ممكن إلى مسار موثوق للانتخابات.
وقال نورلاند- في تهنئة للشعب الليبي، اليوم الخميس؛ بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 17 فبراير: إنه على الرغم من تأجيل الانتخابات فإن الرغبة في إجرائها لم تخب، والليبيون أكثر جاهزية لإضفاء الشرعية على حكومة دائمة من شأنها أن توحّد البلاد وتوزّع الثروة النفطية بشكل منصف وتستعيد سيادة ليبيا على أراضيها وحدودها، حسبما أفادت وكالة الأنباء الليبية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى