أخبار الوطن

مرافق “بيت الحكمة” تخطف الأضواء خلال أسبوع الابتكار في الشارقة

خطفت مرافق “بيت الحكمة” منارة العلم والمعرفة التي تفخر بها إمارة الشارقة والحاضنة للمبتكرين والراعية لأفكارهم ومواهبهم الإبداعية.. الأضواء خلال أسبوع الابتكار في الشارقة ضمن فعاليات “الإمارات تبتكر 2022”.

وخلال الحدث الذي تحتفي فيه الإمارة بثقافة الابتكار في القطاعين الحكومي والخاص جذبت التجهيزات والخدمات التي يوفرها “بيت الحكمة” اهتمام المبتكرين وبشكل خاص “مخبر الجزري” المجهز بأحدث التقنيات والتكنولوجيا المتطورة في الطباعة مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد وقواطع الليزر وأجهزة قص الفينيل وآلات التحكم الرقمي واستعرض “بيت الحكمة” مجموعة واسعة من ورش العمل التي يحتضنها المخبر والتي تساعد المشاركين في التعرف على التكنولوجيا الحديثة لصناعة نماذج أولية من المنتجات والمشاريع التجريبية.

وقالت مروة العقروبي مديرة بيت الحكمة يواصل بيت الحكمة ترسيخ ثقافة المعرفة والتعلم لدى جميع أفراد المجتمع وتحفيز الابتكار لدى الشباب من خلال التكنولوجيا الحديثة والرؤى المستقبلية بما يتماشى مع سعي الإمارة لبناء مجتمع المعرفة حيث يوفر فرصة الوصول إلى المصادر التقنية المتطورة لاكتساب المعارف اللازمة لتعزيز التفكير والتعلم النقدي والتجريبي لدى الأجيال الناشئة.

وسلط بيت الحكمة خلال فعاليات أسبوع الابتكار الضوء على أنواع العضوية التي يوفرها للمهتمين وآليات التسجيل لحجز الكتب أو حجز خدمة من خدمات مختبر الجزري إلى جانب الخدمات التي يقدمها على مدى العام.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى