مال وأعمال

اقتصادية عجمان تفتح أسبوع ريادة الأعمال

الحمراني: بتضافر الجهود سنصل إلى الريادة وسنحقق أهدافنا الاستراتيجية

عجمان-الوحدة:
افتتحت اقتصادية عجمان أسبوع ريادة الاعمال في نسختهِ الأولى من نوعها في الإمارة والذي سيستمر حتى الخامس والعشرين من فبراير الجاري في حديقة العلم بإمارة عجمان وستي سنتر عجمان. وبدأت فعاليات الأسبوع بحفل افتتاحٍ رسمي حضره عدد من مدراء عموم الجهات الحكومية ورواد الأعمال، وتم خلال الحفل إطلاق مبادرة أتمتت برنامج تعزيز، وتضمن الحفل تكريم الشركاء الداعمين وصاحب أول رخصه يمتلكها مواطن وأول رخصة تعزيز وريادة بإمارة عجمان.

وأكد سعادة عبدالله أحمد الحمراني مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان بأن أسبوع ريادة الأعمال يأتي لدعم أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة ونشر ثقافة ريادة الأعمال في المجتمع الذي أصبح متطلبا تنموياً لبناء اقتصاد الدولة ولخلق فرص عمل جديدة ولدعم أهداف التنمية المستدامة. وأضاف الحمراني أن إقامة أسبوع ريادة الأعمال يهدف إلى تسليط الضوء على فرص الابداع والابتكار وإبراز الأفكار المبدعة وتطبيقها على أرض الواقع. وأشار الحمراني بأن أسبوع ريادة الاعمال يدعم رواد الأعمال ويهدف إلى استقطاب مشاريع جديدة وتوعية الجمهور حول ريادة الأعمال من خلال مبادرات مختلفة ومسابقات وورش تدريبية مثل (دبلوم ريادة الاعمال – استشراف المستقبل – وكيف تصل الى جمهورك) وغيرها من الورش التي تدعم المستثمرين.

وقال الحمراني ” تجمعنا اليوم رؤى مشتركة لتحفيز الابتكار والأفكار الطموحة التي تدعم اقتصاد إمارة عجمان، وإن أسبوع ريادة الاعمال يسهمُ في تعزيز الثقة لدى الشركاء والجمهور، ونشكر اليوم كل من ساهم من شركاء وجهات حكومية في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة، ونؤكد بأن بتضافر الجهود سنصل إلى الريادة وسنحقق أهدافنا الاستراتيجية في دعم النمو الاقتصادي للإمارة والدولة. ”

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى