إنترناشونال جولدن جروب شريك استراتيجي مع نورينكو الصينية في الإمارات للطائرات القتالية دون طيار

أبوظبي-الوحدة:
استعرضت شركة إنترناشونال جولدن جروب الإماراتية ” آي جي جي” المتخصصة في الأسلحة والحلول العسكرية المتطورة ووسائل الأمن والأمان، في جناحها الحالي في معرضي ” يومكس وسيمتكس” 2022، بمركز أبو ظبي الوطني للمعارض ” أدنيك” لأحدث ما توصلت إليه شركة نورينكو الصينية من ابتكارات ومعدات أسلحة وطائرات استطلاعية وقتالية دون طيار.
وكانت “اي جي جي” وقعت مع نورينكو الصينية مذكرة تفاهم شاملة في العام الماضي للتعاون الاستراتيجي في إطار رؤية دولة الامارات والخطط الاستراتيجية في قطاع الصناعات الحربية والدفاعية، وتلبية حاجات القوات المسلحة الإماراتية ومعدات الأمن المتنوعة.
ويضم جناح الشركة أنواعاً جديدة تعرض لأول مرة من طائرات الاستطلاع المسلحة التي تتعامل مع الأهداف بشكل فعال، حيث تعرض نورينكو الصينية 7 طائرات مزودة بمراوح خاصة تمتاز بسرعة 160 كيلومتراً في الساعة ومدة طيرانها 10 ساعات.
وقال سعادة فاضل سيف الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة انترناشيونال عولدن غروب انهم الشريك الاستراتيجي الرسمي في الإمارات لشركة نورينكو الصينية التي تشتهر بصناعة الطائرات دون طيار الأسلحة بمختلف أنواعها من الأسلحة الفردية إلى الدبابات وقاذفات الصواريخ، والمنتجات الصناعية الخفيفة والمتفجرات، وكافة الأسلحة النارية المدنية والعسكرية والذخيرة.
ولفت الكعبي إلى أن مجموعة انترناشونال جولدن جروب قدمت في هذا المعرض من خلال جناحها الكبير أحدث المعدات التكنولوجية الحديثة من طائرات من دون طيار، إلى جانب الأجهزة المتنوعة في الابتكار والذكاء الصناعي في قطاع التصنيع العسكري بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين في الصناعات الدفاعية والأمنية.

Exit mobile version