صحة وتغذية

مجموعة الإمارات للبيئة تكرم الفائزين في مشروع “إعادة التدوير.تشجير.تكرير”

دبي  – وام / كرمت مجموعة عمل الإمارات للبيئة أمس في دبي الفائزين بمشروع “إعادة التدوير.تشجير.تكرير”، و الذين تمكنوا من جمع و إعادة تدوير كميات النفايات الورقية التي تم تحديدها لكل فئة مشاركة وذلك خلال الحفل الذي أقامته المجموعة ضمن إحتفالاتها باليوم العالمي لمكافحة التصحر.

وفاز عن فئة الشركات شركة أي جي ميلكو بجمعها 9,355 كجم من الورق، وعن فئة المؤسسات الأكاديمية مدرستنا الثانوية للأولاد في الورقاء بجمعها 8,824 كجم، وعن فئة الأفراد الانسة نيا تريسا توني بجمعها 2,080 كجم، والذين فازوا ايضا بفرصة زراعة شجرة بأسمهم ضمن إحتفالية “من أجل إماراتنا نزرع” ديسمبر المقبل.

وكشفت السيدة حبيبة المرعشي رئيسة مجموعة عمل الإمارات للبيئة في كلمتها خلال الحفل عن قيام المشاركين في المشروع بإيداع أكثر من 178,806 كجم من الورق خلال فترة شهر واحد وذلك بنسبة زيادة 914% عن العام الماضي، ما سيساهم في التخفيف من 690 طن متري من غاز ثاني أكسيد الكربون وحماية 3,035 شجرة من القطع.

وذكرت ان الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة التصحر هذا العام سينظم تحت شعار “دعونا ننمو المستقبل معاً”وهو يتناسب تماما مع شعار المجموعة ” معاً من أجل بيئة افضل” وذلك لزيادة الوعي بوجود التصحر والجفاف، و تسليط الضوء على طرق منع التصحر والتعافي من الجفاف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

17 + 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى