مال وأعمال

«أراضي دبي» تدخل بشراكة استراتيجية في «سيتي سكيب جلوبال»

دبي ـ (الوحدة):

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن دخولها في شراكة استراتيجية في دورة العام الحالي 2019 من معرض “سيتي سكيب جلوبال”، الذي ينظم تحت شعار “التكيف مع التغيير: رسم مسار في عصر التحول”.

وقالت دائرة الأراضي والأملاك في دبي، في بيان للمركز الإعلامي لحكومة دبي، اليوم السبت، أن الخطوة تأتي في إطار مساعيها الدؤوبة لتعزيز مكانة إمارة دبي، ووضعها على صدارة الوجهات الاستثمارية الأكثر تميزًا على مستوى العالم. ومن المقرر أن ينفذ الحدث العالمي في مركز دبي التجاري العالمي لثلاثة أيام خلال الفترة من 25–27 سبتمبر/أيلول الجاري.

وأوضح مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، سلطان بطي بن مجرن: “سيوفر لنا الحدث العالمي الفرصة الحقيقة للقاء المستثمرين والمطورين والمسؤولين الحكوميين والمختصين في القطاع العقاري، والرد على استفساراتهم المتعلقة بأحدث المبادرات والتطبيقات والحلول الذكية والمبتكرة التي قمنا بتطويرها على مدى عام كامل”.

وأشارت تقارير سابقة إلى أن القطــاع العقــاري لإمــارة دبــي قد حقق تقدمـًا فــي مؤشــرات التنافسية العالمية، وأظهرت دولة الإمارات العربية المتحدة أداءً متميــزاً في مؤشـر سهولة ممارسة الأعمال، حيث تقدمت 10 مراكز فــي الترتيــب ضمــن 190 دولة حول العالم، ووصلت إلى المركز 11 عالميًا.

يشار إلى أن “معرض ومؤتمر سيتي سكيب العالمي” يمثل واحدة من المنصات الرائدة في سوق العقارات الدولية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى