أخبار الوطن

لجنة القيادة العليا بشرطة الشارقة تناقش عدداً من محاور تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية

وام / ترأس اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة الاجتماع الثاني للجنة القيادة العليا الدائمة لعام 2022 بشرطة الشارقة الذي عقد اليوم بمقر القيادة بحضور العميد عبد الله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمديرين العامين وأعضاء اللجنة العليا الدائمة.

و ثمن اللواء الشامسي خلال الاجتماع الدعم الكبير الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للقيادة العامة لشرطة الشارقة والذي يتجلى في مبنى المختبر الجنائي الجديد الذي تم افتتاحه مؤخرا الأمر الذي يؤكد اهتمام سموه بتلبية احتياجات العاملين بالقيادة وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم للارتقاء بمستوى العمل الأمني والشرطي .. مؤكداً أن مكرمات سموه السخية تدفع عجلة التقدم والتميز الريادي في المؤسسات الحكومية بالإمارة.

و أستعرض الاجتماع نتائج وإنجازات اللجنة خلال العام الماضي والدراسة المقدمة بتحديث عدد من إجراءات العمل في المؤسسة العقابية والإصلاحية إضافة إلى مناقشة عدد من المحاور الرامية إلى تعزيز جودة الحياة الأمنية والمجتمعية.

وفي ختام الاجتماع وجه قائد عام شرطة الشارقة بضرورة العمل على تحقيق أعلى المعدلات في مختلف المجالات المنوطة بعمل الشرطة وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى