الوحدة الرياضي

العين يهزم اتحاد كلباء.. والفجيرة يفجر أولى المفاجآت

فاز العين على ضيفه اتحاد كلباء، بنتيجة 3-2 مساء أمس الأول الجمعة، بستاد هزاع بن زايد، ضمن الجولة الأولى من دوري الخليج العربي.

وحصد العين بذلك أول 3 نقاط له في الموسم الجديد للدوري، وخرج اتحاد كلباء بدون أي نقاط.

واجه العين صعوبة كبيرة في السيطرة على مجريات المباراة، ورغم تسجيله لهدف مبكر في الدقيقة 8، عن طريق لاعبه التوجولي لابا كودجو فودوه، إلا أن هجمات اتحاد كلباء، شكلت خطورة على مرماه.

وتمكن اتحاد كلباء من إدراك التعادل، برأسية قوية من التوجولي أيضاً، بينيل ملابا، بعد ركنية لم يتعامل معها دفاع العين كما يجب، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الشوط الثاني، تمكن جمال معروف، من تسجيل هدف ثان للعين في الدقيقة 54، من متابعة جيدة لعرضية من لابا كودجو، ما زاد من سخونة اللقاء.

وشهدت الدقائق التالية بعض التوتر، بعد اعتراض لاعبو اتحاد كلباء على حكم اللقاء، مطالبين بمعاقبة خالد عيسى، حارس العين، بداعي منعه انفرادا لاتحاد كلباء بيده، ليطرد إداري الفريق بسبب ذلك.

وخطف ملابا، هدفا ثانيا لاتحاد كلباء في الدقيقة 83، من كرة وصلته داخل منطقة جزاء العين.

وفي الوقت بدل الضائع، ضغط العين بكل قوته، ومرر شيوتاني عرضية وصلت إلى سعيد جمعة، الذي سدد كرة قوية ارتطمت بالمدافع، وغيرت طريقها لتسكن شباك اتحاد كلباء.

وضمن الجولة نفسها، فاز الفجيرة على ضيفه الوحدة بهدف دون مقابل سجله عبد الله صالح في الدقيقة 83، من هجمة بدأها بنفسه.

واقتنص الفجيرة النقاط الـ3 محققاً أولى مفاجآت الموسم الجديد، فيما عاد الوحدة إلى أبوظبي بدون أي نقاط، في تعثر يحرج إدارة النادي التي وعدت جماهيرها بحصد لقب الدوري هذا الموسم، والرحيل إذا لم يتحقق هذا الوعد.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى