الوحدة الرياضي

مدرب الشارقة: حققنا الأهم أمام خورفكان

أكد عبد العزيز العنبري، مدرب الشارقة، أن فريقه حقق الأهم بالفوز على ضيفه خورفكان بهدفين دون مقابل مساء أمس الأول في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي.

وقال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “حققنا الأهم في المباراة، وهو النتيجة، عطفاً على ظروف الجو، والذي لم يسمح للفريقين بتقديم مباراة جيدة، والحمد لله على الفوز، وأتمنى أن ننجح في تقديم أداء أفضل في المباريات المقبلة”.

وأضاف: “الموسم الماضي، واجهنا غيابات في صفوف لاعبينا مع خواتيم المنافسة، وفي هذا الموسم فقدنا أحد لاعبينا المهمين، وهو الحسن صالح، ولدي ثقة في اللاعب المقيم ميلوني، والذي خاض أول مباراة رسمية له، وأول مباراة له خارج البرازيل”.

وتابع: “كما أتمنى ان تكون إصابة ماجد سرور خفيفة، لأننا نحتاج لجميع لاعبينا في الفترة المقبلة، وكان لدينا تخوف من عدم تقديم مباراة جيدة بعد مباراة كأس السوبر، خصوصا مع الجو الذي لا يساعد على الركض كثيراً، لكن احتفاظنا بالكرة كان جيد، ونسعى للأفضل في المباريات المقبلةة”.

وأكمل: “دائماً ما أجد صعوبة في المفاضلة بين عمر جمعة وسيف راشد وطارق الخديم، في تحديد أيهم يبدأ المباراة، وسيف لاعب مهم لنا، لكنه غاب من مباراتين في كأس الخليج العربي، بسبب الإصابة، وكان عمر، أكثر جاهزية، واللاعبين من مفاتيحنا المهمة”.

وشدد العنبري، على أهمية المرحلة المقبلة، بقوله: “المرحلة المقبلة مهمة بالنسبة لنا، وإذا أردنا اللعب مع فرق المقدمة، فعلينا الدخول في أجواء الدوري بصورة أقوى، وأتمنى أن يكون جميع لاعبينا تحت أمر الجهاز الفني دون إصابات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى