مال وأعمال

أكبر فعالية عقارية لـ«سيتي سكيب العالمي»بالشرق الأوسط تنطلق بدبي

أبوظبي ـ (الوحدة):

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي  النسخة الثامنة عشرة من معرض ومؤتمر “سيتي سكيب العالمي” أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الشرق الأوسط خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر/ أيلول 2019.

ووفقاً لبيانات صحفية رسمية، وبحسب موقع “مباشر”تنطلق في دبي أكبر فعالية في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى المنطقة. ويقام معرض ومؤتمر سيتي سكيب على مساحة 37.8 ألف متر مربع في مركز دبي التجاري العالمي.

و يشارك به هذا العام أكثر من 300 مطور عقاري ومورّد ومدينة وسلطة إقليمية، وبنوك ومشاركين متنوعين. و يجذب المعرض كل عام 36 ألف زائر تقريباً، ما يمنح هذا الحدث شهرة مستحقة كونه موقع التواصل مع الشركاء القدامى والجدد، ومنصة لمقارنة الأسعار واقتناص الفرص.

ويقام مؤتمر سيتي سكيب على هامش المعرض، ويقدم المؤتمر برنامجاً شاملاً من الموضوعات.

ويتضمن المؤتمر كلمات رئيسية ولجان نقاش، وحالات دراسية في جميع المجالات العقارية.

وخلال اليوم الأول يناقش نخبة من المتخصصين والخبراء وأصحاب المصلحة بالقطاع العقاري من داخل وخارج الإمارات ممن تلقوا دعوات حصرية من قبل الجهة المنظمة للمعرض بهدف مناقشة آخر مستجدات القطاع والوقوف على أبرز فرص الاستثمار العقاري.

ويفتح المعرض أبوابه أمام جميع المشاركين والزوار والراغبين بالحضور في اليومين الثاني والثالث الموافقين ليوم 26 و27 سبتمبر/أيلول المقبل بمركز دبي التجاري العالمي.

وتتطرق أجندة اليوم الأول من المعرض مناقشة أهم الموضوعات الأكثر ارتباطاً وتأثيراً على أداء القطاع واستعراض عدد واسع من أهم وأكبر المشاريع العقارية المحلية والعالمية التي تقدمها الجهات العارضة من خلال منصة المعرض لهذا العام.

و تقدم أجندة “سيتي سكيب العالمي 2019” مجموعة متنوعة من المنصات المعرفية التفاعلية الهادفة لمشاركة المعلومات والمحتوى المعرفي لجميع المشاركين خلال فترة الفعالية.

و تقام على هامش فعاليات المعرض الممتدة لثلاثة أيام سلسلة متنوعة من جلسات “سيتي سكيب إنتليجنس” و”حوارات سيتي سكيب” المتاحة بشكل مجاني لجميع الزوار والحضور.

تستهدف الفعاليات إتاحة المجال لهم لتعرف المشاركين بالمعرض للمجموعة من الموضوعات المرتبطة بفئات الأصول العقارية المختلفة السكنية والتجارية (المكاتب والتجزئة) والصناعية واللوجستية والضيافة والأصول البديلة، بالإضافة إلى التعرف على فرص الاستثمار في البلدان حول العالم للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات.

و يستضيف المؤتمر والمعرض هذا العام لأول مرة أجنحة وطنية لكبريات مؤسسات وشركات التطوير العقاري المشاركة من المملكة المتحدة ومصر وباكستان والهند وتركيا وفرنسا والبحرين وعمان والمملكة العربية السعودية وروسيا.

يشار إلى أن المؤتمر في نسخته العام الماضي جذب أكثر من ألف زائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى