مال وأعمال

أحمد القصير مديراً تنفيذياً لـ”شروق” بالإنابة

الشارقة ـ (الوحدة):
أعلنت هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق” عن تعيين أحمد عبيد القصير، مديراً تنفيذياً للهيئة بالإنابة، ليستكمل بذلك مسيرة جهوده مع كافة الإدارات وفرق العمل في تحقيق رؤية الهيئة الرامية لتطوير المشاريع النوعية، والنهوض بمقومات الجذب الاستثماري المحلي والأجنبي للإمارة، إلى جانب العمل على إدارة وتشغيل المنشآت والمرافق والواجهات السياحية والتراثية داخل الإمارة.
ويشغل القصير هذا المنصب، بعد سنوات من العمل مديراً تنفيذياً للعمليات في الهيئة، حقق خلالها منجزات ملموسة في خطط الهيئة، ومشاريعها المختلفة إلى جانب تسهيل أعمال المستثمرين والشركات ورجال الأعمال، وترسيخ مكان الشارقة وجهة استثمارية وسياحية وتجارية رائدة في المنطقة.
وانضم أحمد القصير في عام 2006 إلى هيئة تطوير القصباء حيث عمل في قسم إدارة تطوير الأعمال، ليتولى بعدها منصب مدير تطوير الأعمال في العام 2008، وأصبح واحداً من أعضاء الفريق المتكامل الذي عمل على تحويل القصباء إلى وجهة سياحية وترفيهية.
وبعد سجل إنجازاته ونجاحاته في القصباء، لعب القصير دوراً رئيسياً في تأسيس هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير “شروق”، وشغل منصب مدير قسم إدارة الملكية العقارية في العام 2010، حيث أشرف على الملكية العقارية والعمليات والمبيعات والإيجار، وفي عام 2011 تولى مهامه كمدير تنفيذي للعمليات، ليصبح مسؤولاً عن تنفيذ العمليات في كافة مشاريع “شروق” ووجهاتها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى