أخبار الوطن

(شكراً لعطائك) ومجلس سيدات أم القيوين يعززان روح الابتكار

أم القيوين-الوحدة:
نظم مجلس سيدات أعمال أم القيوين بالتعاون مع فريق شكراً لعطائك التطوعي، وضمن فعاليات (شهر الإمارات للابتكار) ، ملتقي روح الابتكار الافتراضي في نسخته الثانية، والذي يستضيف كوكبة من المبتكرين الصغار .
يهدف الملتقي إلي إبراز دور المبتكرين في مختلف المجالات، ترسيخاً لمفهوم الابتكار بما يتلاءم مع الخطط المستقبلية للدولة والقيادة الرشيدة. وأكدت عائشة راشد ليتيم عضو المجلس الوطني الاتحادي رئيس مجلس سيدات أعمال أم القيوين، أن الملتقي يعتبر منصة فاعلة لغرس وتعزيز ثقافة الابتكار لدي الأطفال وفرصة مثالية لمواكبة المتغيرات المتسارعة في عالم اليوم المملوء بالفرص والتحديات، وتحقيق التطلعات المنشودة في دولة المجد والابتكار والسلام والتسامح.
وأوضح الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري الرئيس الفخري للفريق أهمية الملتقي الذي ينفذ تماشياً مع توجهات القيادة الرشيدة الداعمة للابتكار في دولة الإمارات، وتحقيق رؤيتهم الفذة في مجال الابتكار لتعزيز مكانتها بين دول العالم المبتكرة،
من جهتها أوضحت الأستاذة عفراء علي الكتبي، عضو مجلس إدارة فريق شكراً لعطائك التطوعي قائد لجنة الإعلام التطوعي، أن تنفيذ ملتقي روح الابتكار الافتراضي يأتي ضمن فعاليات شهر الإمارات للابتكار، ويستعرض مجموعة من المشاريع الاستثنائية المبتكرة، كما أنه يعد خطوة في مسيرة التنمية والتجديد المتواصل القائم على الإبداع والابتكار .
وأشادت بجهود الأستاذة هانم شعبان سالم عضو مجلس الإدارة قائد لجنة الطفل والمرأة بتنظيم الملتقي ونجاحه، كما تطرقت للدور الكبير الذي تلعبه الأمهات في تربية الأطفال وتنمية روح الابتكار لديهم من خلال تهيئة الأجواء المناسبة للنجاح والإبداع في شتي ضروب المعرفة .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى