أخبار عربية ودولية

أمير الكويت يدعو أعضاء مجلس الأمة لوضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار

الكويت -وكالات
دعا أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح نواب مجلس الأمة إلى وضع مصلحة البلاد فوق كل اعتبار، خاصة في ظل الظروف الدولية بالغة الدقة، وعلى رأسها تطورات المواجهة العسكرية الراهنة بين روسيا وأوكرانيا، والتي تلقى بظلالها على كل العالم، والكويت ليست بمنأى عن تأثيرات تلك المواجهة بالغة الخطورة.
وطالب أمير الكويت -في الرسالة التي نقلها عنه رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم اليوم الإثنين خلال جلسة خاصة للمجلس لبحث تداعيات الأزمة الروسية ـ الأوكرانية على الاقتصاد الكويتي – النواب بالتركيز على التعاون والتعاضد حتى تمر البلاد من الأزمة العالمية الدقيقة بأمان وسلام.. مشيرا إلى ضرورة تفادي استخدام الأدوات الدستورية في غير مكانها الصحيح بشكل متعسف لا يراعي الظروف توقيتا ومواءمة.
وأكد أمير الكويت ضرورة تحمل النواب مسئوليتهم الوطنية في التعاطي بحكمة مع تلك التطورات، والتركيز على أهمية تحصين الكويت سياسيا وَاقتصاديا وأمنيا وهي تخوض غمار الفترة الحالية الحرجة.
وشدد على أهمية التركيز على أولويات تحصين الجبهة الداخلية وتقوية جاهزية البلاد لأي تطور، راجيا من النواب تحاشي الصراعات الثانوية المبنية على المصالح الضيقة وتغليب المصلحة العليا للكويت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى