مرئيات

«وفر» تواصل حملاتها في هيئة الشارقة للكتاب

ضمن الحملة التعريفية « تسوق أكثر مع وفر « التي تنظمها دائرة الموارد البشرية بالشارقة متمثلة ببرنامج «وفر» لخصومات موظفي حكومة الشارقة؛ استقبلت أمس الاثنين، هيئة الشارقة للكتاب الحملة الترويجية في الهيئة ، سعيا من البرنامج إلى الترويج وتسليط الضوء على نسب الخصومات التي تقدمها الجهات المشاركة.

تمثلت الحملة بعمل معرض ترويجي للخدمات المتنوعة التي تقدمها الجهات المشاركة بالمعرض ونسب الخصومات التي تمنح لحاملي بطاقة وفر وتوضيح كيفية الاستفادة من تلك الخصومات التي تساهم في عملية التوفير والادخار لدى الموظف ، شارك في المعرض الشركات التالية : الزاهية ، مطعم و كافيه غورميه بوكس ، مافين سبا ، تاتش أف عود ، كرجي للعطور ، مستشفى الصحة و الشفاء – لجراحة اليوم الواحد ، فندق فوربوينتس باى شيراتون الشارقة. وذكرت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة، نظمت دائرة الموارد البشرية في الشارقة العديد من الحملات الترويجية والمعارض التي أثمرت عن نتائج متميزة تمثلت بالرد على العديد من الاستفسارات حول البرنامج والعروض التي تقدمها الشركات والخصومات التي يحصل عليها حاملي بطاقة وفر ، فضلا عن ترسيخ ثقافة التوفير والادخار التي يتبناها البرنامج.

وأهمية النزول إلى ميادين العمل للوقوف على الاحتياجات الضرورية التي يحتاجها الموظف و تركيز عملنا ومجهودنا على تلبية تلك الاحتياجات ، واستقطاب العديد من الشركات التي تخدم المستهلك والمستفيد بالدرجة الأولى، ومازالت الحملات مستمرة للتعريف أكثر بالبرنامج.

وأضافت، فمن خلال الحملات التي ننظمها نستطيع قياس نجاحنا بمدى قدرتنا على التقدم نحو تحقيق الهدف الذي وضعناه منذ تأسيس البرنامج في رفع مستوى الوعي لدى موظفي الحكومة بأهمية ثقافة التوفير ، وذلك وفق الرؤية الطموحة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، وضمن الخطة الاستراتيجية للبرنامج التي تسعى لتوفير الحوافز و الخدمات المميزة لموظفي الحكومة لإسعادهم وتحفيزهم ورفع كفاءتهم وإنتاجيتهم وتوفير بيئة عمل مشجعة لهم ، مؤكدةً حرص الدائرة على تقديم الأفضل وتطبيق الجودة الشاملة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لموظفي الحكومة.

الشارقة ـ (الوحدة):

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى