مال وأعمال

احتفاءً بيوم المرأة العالمي .. قرية السيف تقدم نخبة من رائدات الأعمال الملهمات بشعار “لا للتمييز”

أبوظبي-الوحدة:
احتفاءاً بحلول يوم المرأة العالمي الذي يصادف يوم الثلاثاء 8 مارس، تكرم قرية السيف أبوظبي الإنجازات التي حققتها العديد من النساء الملهمات اللواتي ساعدن في جعل هذه الوجهة الفريدة مكاناً حيويًا ووجهة مثالية كما هو عليه اليوم.

وتعد قرية السيف موطناً للعديد من المطاعم والمقاهي والمتاجر والعلامات التجارية العصرية، إضافة إلى قائمة الأماكن المدهشة في هذا المول المميز بالبيئة العائلية والتي تقوده نساء مثابرة وملهمة.

بدءً من رائدة الأعمال ريما زنون ، المؤسس للعلامة التجارية الفاخرة “MAKAW Fine Chocolate” ، إلى مارجون أنديشا ، الشيف التنفيذي ومؤسس مطعم المأكولات الصحية Nolu’s المفضل في المدينة ، تفتخر رائدات الأعمال في قرية السيف بشعارهن لهذه السنة #BreakTheBias، الهادف نحو بناء عالم خالٍ من الأفكار النمطية والتمييز.

مارجون أنديشا ، الشيف التنفيذي ومؤسس مطعم Nolu’s

نشأت مارجون في أفغانستان وكاليفورنيا ، وأدى نمط الحياة المتنوع لمارجون إلى تطوير نهج فريد من نوعه للطهي وبعد انتقالها إلى أبوظبي من كاليفورنيا عام 2004 أطلقت أول فرع لمطعم Nolu’s سنة 2010.
بمزيج ما بين أطباق كاليفورنيا الهادئة والنكهات المدخنة الأصيلة للمطبخ الأفغاني، حيث حقق هذا المفهوم نجاحاً مبهرا” بوقت قياسي. وحالياً  تدير سبعة منشآت في أبوظبي ودبي ، بما في ذلك Raw by Nolu’s في قرية السيف مول، وهناك ستة أخرين ضمن خطتها التوسعية.
صممت قائمة طعام مارجون باستخدام نماذج متنوعة مفعمة بأجواء ودودة وتقدم وصفات تقليدية يتم تحضيرها بلمسة متقنة وتشمل كل شيء بدءًا من أطباق السلطة الصحية إلى الكباب التقليدي.
اختصاراً لأسماء أطفالها نوح ولوجين ، يعتبر نولو مشروع طموح تفخر مارجون بتطويره ورعايته كل يوم.

سلامة خليفة ، مؤسس شركة سويل Soil))

الإماراتية سلامة خليفة ، البالغة من العمر 30 عاماً فقط ، هي المؤسس للعلامة التجارية الرائدة في قطاع الأغذية العضوية والصحية سويل. صممت سويل لمساعدة الناس على تبني أسلوب حياة نقية والاستمتاع ببيئة أكل صحية ، وقد أطلقت مشروعها في البداية ككشك صغير في 2016. أما الآن فهي تدير فرعين في أبوظبي، الأول يقع في قرية السيف مول و الثاني بجامعة نيويورك ، بالإضافة إلى متجر شامل عبر الإنترنت. تشمل عروضها أكثر من 300 من منتجات البقالة الطبيعية للبيع بالتجزئة ، وقائمة من الأطعمة والمشروبات الصحية والعصائر والمتوفرة للشراء بالجملة.

ريما زنون ، مؤسس العلامة التجارية MAKAW Fine Chocolate

ريما رائدة أعمال مبدعة وشغوفة ولديها خبرة واسعة في ريادة الأعمال والتدريب والإرشاد .في مهمة لنشر السعادة لسكان أبوظبي ومساعدتهم على اكتساب خبرات جديدة و متقدمة ، قامت سيدة الأعمال البارزة بتسخير كل إبداعاتها ومهاراتها لإطلاق العنان لعلامتها الراقية MAKAW Fine Chocolate.
أنها وجهة متعددة الحواس، تدعو الضيوف إلى الانغماس في الشوكولاتة والحلويات اللذيذة . تتخصص MAKAW في الشوكولاتة الفرنسية الأسطورية والمليئة بالنكهات الساحرة واللمسات الرقيقية الأنيقة والفاخرة.
مستوحاة من الطبيعة الخلابة والنابضة بالحياة لببغاوات ماكاو ، لذلك تعتقد ريما أن “جميع الشركات تبيع المشاعر من خلال القصص التي يروونها”. وقبل كل شيء ، تريد أن تجعل العملاء يشعرون بالسعادة والرضا وتوضح لهم أحاسيس الذوق المذهلة التي يمكن صنعها من حبوب الكاكاو عالية الجودة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى