مطعم كويا دبي يكشف عن قائمة الطعام الخاصة بالإفطار خلال شهر رمضان المبارك

دبي-الوحدة:
كشف كويا دبي، الوجهة البيروفية الفريدة، عن قائمة وجبات الإفطار الاستثنائيّة التي يقدمها لضيوفه خلال شهر رمضان المبارك المقبل، حيث يدعو العائلات والأصدقاء لتجربة أشهى الأطباق والمأكولات اللاتينيّة والبيروفيّة وسط تصاميمه الراقية.

ويستضيف المطعم، الحائز على العديد من الجوائز، مساء كل يوم خلال الشهر المبارك مجموعةً رائعةً من وجبات الإفطار التي تضمّ أشهى الأطباق اللاتينيّة.

ويدعو المطعم روّاده الأكارم لتجربة أطباقه البيروفيّة التقليديّة الشهيّة، والتي يحمل كلٌ منها الطابع الفريد لمطعم كويا، ابتداءً من مغيب الشمس وحتى الساعة 7:30 مساءً، حيث تبدأ تجربة الإفطار بأنواع فاخرة من التمر السكري والجواكامولي الغنية والشهيرة من مطعم كويا. ويمكن للضيوف بعدها الاستمتاع بحساء الكينوا الطازج والشهي أو حساء البطاطا الحلوة الكريمية اللذيذة، فضلاً عن مجموعة كاملة من المقبلات الشهيّة والمميّزة؛ ويشمل ذلك طبق سيفيتشي الفطر البرّي وطبق أنتيكوتشوس الدجاج ولفائف ماكي وفطائر باو محشية بلحم أضلاع عجل واجيو القصيرة.

وتضمّ قائمة الأطباق الرئيسيّة أشهر مأكولات مطعم كويا المعروفة عالميّاً، حيث تتيح لعشاق اللحوم الاستمتاع بوجبة أضلاع العجل والدجاج المشوي المغذّى على حبوب الذرة مع الفلفل الأحمر البيروفي والكزبرة، في حين يوفّر أيضاً لعشّاق المأكولات البحريّة سمك السلمون المقلي والصويا والخضار، إلى جانب طبق أروز نيكي الذي يضم سمك القاروس والأرز والليمون والفلفل الحار. كما يهتم المطعم بضيوفه من متّبعي النظام الغذائي النباتي من خلال تقديمه سلطة الكينوا الرائعة وحبوب الشعير منزوعة القشر والبروكولي والذرة البيروفية والكزبرة وبطاطس برافاس.

ويحرص كويا دبي على توفير تجربة استثنائيّة لا تُنسى لضيوفه، حيث يحلو ختام الزيارة مع طبق التحلية الخاص بالشهر المبارك، والذي يتألّف من الفطائر المحشوة بكريمة التمر مع الشوكولاتة البيضاء والفستق وآيس كريم حليب النوق؛ لتجربةٍ استثنائيّةٍ مع أشهى أطباق الشرق الأوسط وأجواء شهر رمضان الفريدة.

Exit mobile version