الوحدة الرياضي

27 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة آسيا لملاكمة الناشئين بالفجيرة

 أكدت 27 دولة مشاركتها في بطولة آسيا لملاكمة الناشئين بالفجيرة التي تقام منافساتها بمجمع زايد الرياضي بالفجيرة برعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة في الفترة من 7 إلى 17 أكتوبر المقبل.

كان الإتحاد الآسيوي قد منح الإمارات حق تنظيم النسخة الحالية من البطولة والتي ستقام لأول مرة في دولة عربية تثمينا لدور الدولة البارز في تطوير اللعبة وتحقيق نقلة نوعية لها في منطقة الخليج وآسيا بشكل عام.

وقال عبد الله العنتلي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للملاكمة مدير البطولة إن اللجنة المنظمة العليا برئاسة سعادة محمد بو خاطر نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد تتطلع إلى إنتهاء فرق العمل من الاستعدادات بشكل كامل بوقت مبكر للوصول للجاهزية التامة للحدث بما يليق ومكانة دولة الإمارات في جانب تنظيم البطولات الرياضية.

وأضاف أن العدد الاجمالي للمشاركين من اللاعبين واللاعبات والمدربين والحكام والمدعوين يبلغ نحو 400 شخص من بينهم 260 ملاكما وملاكمة بواقع 140 لاعبا، و120 لاعبة، و16 حكما مرافقا للوفود، و15 مندوبا فنيا، و10 حكام محايدين تم ترشيحهم من قبل الإتحاد الدولي من خارج القارة الآسيوية .. مشيرا إلى أن غالبية المشاركين من الدول المتطورة و صاحبة الانجازات العالمية وعلى رأسها أوزبكستان والصين وتايلاند.

وأكد أن الحضور الجماهيري للبطولة بمجمع زايد الرياضي في إمارة الفجيرة لمتابعة أفضل العروض لملاكمي وملاكمات آسيا سيمنح الحدث قيمة مضافة ويسهم في تحقيق المزيد من النجاح التنظيمي لها، ولا سيما أنها ستكون البطولة الأكبر والأضخم في تاريخ آسيا .

أبوظبي-وام:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى