الوحدة الرياضي

ضربة رأس بنزيمة تُسقط أشبيلية وتعيد الحياة إلى ريال مدريد

 قدم ريال مدريد أداء شجاعا ليفوز 1-صفر في أشبيلية يوم الأحد ويتقاسم صدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بعد هزيمة مذلة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا الأسبوع

ومنح كريم بنزيمة التقدم للضيوف أمام فريق يولن لوبتيجي مدرب ريال السابق في منتصف الشوط الثاني في مباراة متوترة، بعدما قفز في توقيت مثالي ليقابل كرة داني كاربخال العرضية بضربة رأس قوية في المرمى.

ووضع خافيير هرنانديز مهاجم أشبيلية ولاعب ريال السابق الكرة في الشباك قرب النهاية لكن الحكم ألغى الهدف بسبب التسلل ليحقق ريال انتصاره الأول على استاد سانشيز بيزخوان في خمسة مواسم.

وبات رصيد ريال 11 نقطة من خمس مباريات في المركز الثاني بفارق الأهداف عن أتليتيك بيلباو المتصدر الذي هزم ألافيس 2-صفر اليوم الأحد.

وبدأ أشبيلية الجولة وهو على القمة لكنه تراجع للمركز الخامس برصيد عشر نقاط. ويحتل برشلونة حامل اللقب المركز الثامن بسبع نقاط بعد هزيمته المفاجئة 2-صفر في غرناطة يوم السبت.

وأبلغ سيرجيو راموس قائد ريال الصحفيين ”ريال مدريد لم يفقد أبدا نهمه أو رغبته في الفوز.

”كنا ندرك مدى صعوبة المباراة لأننا لم نفز هنا منذ سنوات عديدة، لكننا دخلنا المباراة بعقلية قوية للغاية ورغبة في ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء. بعيدا عن بعض الركلات الثابتة، كانت المباراة تحت سيطرتنا“.

وخسر ريال في آخر أربع مباريات في الدوري خاضها باستاد سانشيز بيزخوان وتعرض لهزيمة قاسية 3-صفر الموسم الماضي في مباراة كانت بمثابة بداية النهاية للمدرب لوبتيجي الذي أقيل بعدها بحوالي شهر واحد.

أشبيلية-وكالات:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى