مال وأعمال

افتتاح فندق باراماونت ميدتاون دبي لتقديم مستوى جديد من الفخامة بأسلوب هوليوود المعاصر

دبي -الوحدة:
أعلنت مجموعة داماك عن افتتاح “فندق باراماونت ميدتاون” رسمياً في دبي، وذلك بعد النجاح الذي حققه “فندق باراماونت دبي”.
ويعتبر فندق باراماونت ميدتاون مرادفاً للفخامة والخيال الجريء، يضاف إلى ذلك سمات الإبداع الفريدة، فضلاً عن التاريخ العريق لهذا الاسم الذي يمتد على مدى 110 أعوام، بالتوازي مع مسيرة شركة “باراماونت بيكتشرز” المميزة.
يقع هذا الفندق الجديد، الذي كان قد افتتح بشكلٍ تجريبي في فبراير الماضي، في قلب منطقة الخليج التجاري بدبي، ويتميز بموقعه المثالي على مقربة من شارع الشيخ زايد وبرج خليفة ومركز دبي المالي العالمي ودبي مول، ما يجعل منه ملاذاً هادئاً للشباب في وسط المدينة، حيث يقدم لهم تجربة ضيافة استثنائية مفعمة بسحر هوليوود الخالد.
في هذه المناسبة، قال جان فيفر، النائب الأول لرئيس شؤون الضيافة في فنادق ومنتجعات داماك: “تحمل علامة باراماونت سمات مميزة تنبع من تاريخها العريق ليوفر للزوار تجربة استثنائية على أرض الواقع. لقد لمسنا نجاحاً لافتاً من خلال افتتاح أول فندق يحمل علامة باراماونت في دبي، واليوم نتطلع قدماً إلى المزيد من النجاح مع افتتاح الفندق الثاني، الذي من المتوقع أن يشكل إضافة مميزة إلى قطاع الضيافة في دبي”.
ويحمل افتتاح فندق باراماونت ميدتاون معه سحر كاليفورنيا المعاصر بأساليب هوليوود الأنيقة والتي تجسد أعلى درجات الفخامة مع إطلالات مذهلة على أفق دبي. وحال وصول الزائر إلى بهو الفندق المغطى بالذهب والذي تنتشر في جنباته مجموعة واسعة من الأعمال الفنية الكلاسيكية، يستشعر عظمة المكان، بدءاً من مدخله الفسيح وصولاً إلى تصميمه المثالي الذي يعكس الأسلوب الحقيقي لعالم هوليوود الفريد.
تم تصميم الفندق ليتناسب مع متطلبات عشاق الحياة الراقية، حيث يوفر لهم 281 غرفةً وجناحاً بسمات معاصرة تزدان بالكثير من العناصر الأنيقة، بما في ذلك الغرف من فئة (Scene) وأجنحة (A-List) وجناح “باراماونت” الذي يتميز بشرفاته التي توفر إطلالات رائعة على مياه الخليج العربي أو برج خليفة.
يوفر فندق “باراماونت ميدتاون” لضيوفه تجارب طعام جديدة بأساليب عصرية مليئة بالبهجة والسرور، وذلك من خلال مطاعمه الفاخرة “باباراتزي توسان” و”ساين سكوب” و”ميلروز آند لاونج” لتمنحهم شعور عطلة نهاية الأسبوع كل يوم. كما يوفر مطعم “ماليبو سكاي لونج آند بول بار” إطلالات بانورامية تأسر الألباب.
يتميز الطابق الخامس عشر من الفندق بأنه يجمع ما بين الإقامة الفاخرة والبيئة المثالية للأعمال، حيث توفر القاعات المتعددة الاستخدمات خيارات مثالية لعقد اجتماعات الشركات أو لإقامة فعاليات اجتماعية أو مناسبات خاصة، معززة بأحدث التقنيات المرئية والصوتية.
ولا تكتمل هذه التجربة الراقية إلا مع “PAUSE Spa” المفضل للمشاهير، والذي تتم إدارته بالتعاون الحصري مع علامة “شاتو بيرغر” الفرنسية، ليوفر أعلى درجات الهدوء والسكينة. بالإضافة إلى ذلك، يضم النادي الرياضي “PAUSE Fitness” مجموعة شاملة من أحدث معدات اللياقة البدنية، كي ينعم الضيوف بأجواءٍ مثالية للحفاظ على لياقتهم البدنية.
ولم ينسَ القائمون على تصميم المكان احتياجات الأطفال، حيث تم توفير نادي استوديوهات الأطفال الذي يقدم لهم قائمة من التجارب السينمائية المليئة بالمرح.
ويستعد فندق باراماونت ميدتاون لحفل الافتتاح الرسمي في السادس عشر من شهر مارس الحالي بأسلوب هوليوود وتصميم مستوحى من خمسينيات القرن الماضي، حيث سيتم استضافة عدد من كبار الشخصيات على السجادة الحمراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى