الإعلان عن الفائزين بـ”أوسكار المدراء التنفيذيين” ببرج خليفة غداً

دبي تستضيف حفل التكريم بحضور وزراء ورواد مجتمع الأعمال

دبي-الوحدة:
تستعد دبي لاستضافة حفل جوائز “البرج سي إي أو” للمدراء التنفيذيين في دورتها الخامسة خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس الجاري.
وتوصف جوائز “البرج سي إي أو” بأنها “أوسكار الاعمال التجارية”، ومن المقرر الإعلان عن أسماء الفائزين بالجائزة في مؤتمر صحفي يقام ببرج خليفة غدا الثلاثاء.
وأطلقت لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2016 وجاءت النسخة الثانية لعام 2017 في المملكة المتحدة وعقدت النسخة الثالثة عام 2018 بالصين والنسخة السابقة عقدت عام 2019 في موريشيوس، وتعقد لأول مرة في دبي خلال الأسبوع الختامي لمعرض (إكسبو 2020 دبي).
وقال الدكتور طارق أحمد نظامي الرئيس التنفيذي لجوائز البرج: تهدف الجائزة إلى تحفيز الشركات لتحقيق التميز، والاحتفاء بنجاح الرؤساء التنفيذيين الذين يقودون الطريق لتأسيس معايير جديدة للتميز في الأعمال.
وأضاف: يقام الحفل بحضور مسؤولين حكوميين، ووزراء من مختلف الدول، ونخبة من المديرين التنفيذيين، ورواد مجتمع الأعمال المحلي والدولي، وأعضاء من شبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين العالمية.
وأطلقت شبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين العالمية جائزة الأعمال تحت اسم “جائزة البرج للرؤساء التنفيذيين” في يوليو 2016 في واشنطن العاصمة وذلك لتكريم كبار المديرين التنفيذيين للشبكة في مختلف الصناعات في جميع أنحاء العالم وللتعرف علنًا على نجاحهم المتميز ومساهمتهم الكبيرة في شبكة الأعمال ومجتمع الأعمال الدولي بشكل عام.
وتعتمد الجوائز على الأداء المتميز والجودة الممتازة في تقديم الخدمات من قبل المنظمات وكبار المديرين التنفيذيين في قطاعات الأعمال المختلفة حول العالم.
وأوضح أن الجائزة تدعم الشركات لتبني أفضل الممارسات التجارية الدولية من الدرجة الأولى، ودعم الشركات في التفوق على المنافسة وتحقيق النمو المستدام، ومساعدة الشركات في أن تصبح من اللاعبين البارزين النشطين في ساحة الأعمال التجارية الدولية، وتبادل المعرفة داخل دولة الإمارات وفي جميع أنحاء العالم، والمساهمة في نمو قوي ومستدام لاقتصادات العالم، ورفع سمعة الأعمال في المنطقة في جميع أنحاء العالم.
وذكر نظامي أن شبكة نوادي الرؤساء التنفيذيين العالمية، تضم رؤساء تنفيذيين ومدراء بمختلف الصناعات بأكثر من 50 دولة.

 

Exit mobile version