أخبار الوطن

بلدية عجمان واقتصادية الشارقة يدعمان التنمية المستدامة

+

عجمان في 24 سبتمبر/ وام / بحثت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان التعاون المشترك مع دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة والاستفادة من التجارب الناجحة لدى الطرفين وتوظيفها في خدمة المجتمع وتحسين الأداء والارتقاء بجودة الحياة ودعم التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ صقر بن فيصل القاسمي مدير إدارة الاستثمارات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان لوفد من دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة الدائرة.

وأكد الشيخ صقر بن فيصل القاسمي في بداية الاجتماع أن دائرة البلدية تحرص وبتوجيهات مباشرة من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية على توطيد أوجه التعاون المشترك مع كافة الدوائر الحكومية في الدولة ومد جسور التنسيق المشترك الذي يصب في خدمة الجميع.

وتخلل الاجتماع التعريف بادارة الاستثمارات بدائرة البلدية والتخطيط بعجمان التي تعد الجهة المالية والادارية المختصة بتشغيل وتنمية استثمار العقارات والمرافق والمواقع الاستثمارية التابعة للدائرة لإنجاز المشاريع والانشطة التنموية حسب الخطط الاستراتيجية للدائرة والتحقق من مدى آلية وتكامل الانظمة المعتمدة.

واستعرض الاجتماع الهيكل التنظيمي ومهام أقسام الإدارة والخدمات المقدمة بالإضافة للشركاء الداخليين والخارجين لإدارة الاستثمارات.

واطلع الوفد الزائر على التسهيلات والمميزات التي تقدمها الإدارة والمتمثلة بالتسهيلات المتعددة لإرضاء المتعاملين والتي تتضمن تسهيل إجراءات إمكانية الحصول على التصاريح والتراخيص واصدار مخططات المواقع.

وكرم الشيخ صقر القاسمي الوفد الزائر مؤكدا أهمية تبادل الزيارات التي تدعم العمل البناء بين الجهتين.

يذكر أن إدارة الاستثمارات بالدائرة تمنح الفرص التحسينية للمستثمرين باعتبارهم شريك مفضل لزيادة فعالية إدارة الأصول الاستثمارية كما تمنح المستثمر عرض مشروعه بشكل تفصيلي عبر البريد الالكتروني المقترح ويتم مراجعة كافة الأفكار المطروحة وفقا للأهداف الاستراتيجية للدائرة و المنافع الاجتماعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى