الوحدة الرياضي

الإنجليزي ويليت يتقدم  في “السباق إلى دبي”

 تقدم الإنجليزي داني ويليت حامل لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية إلى المركز التاسع في الترتيب الموسمي لـ”السباق إلى دبي” للجولة الأوروبية للجولف بعد أداء متميز قاده للتتويج بلقب بطولة “بي إم دبليو” في إنجلترا خلال الأسبوع الجاري. 

وكسب ويليت 1165 نقطة بعد فوزه بثاني ألقابه في سلسلة رولكس ليتقدم 51 خطوة للأمام بانتقاله من المركز 60 إلى المركز التاسع في ترتيب “السباق إلى دبي” برصيد إجمالي يبلغ 1795.1 نقطة مما يضمن له المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تقام على ملاعب عقارات جميرا للجولف خلال شهر نوفمبر المقبل تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. 

وفي الوقت نفسه حصد الإسباني جون راهم المركز الثاني ليكسب 780 نقطة ما جعله ينتقل من المركز الثالث إلى المركز الثاني في “السباق إلى دبي” بمجموع 3438.3 نقطة. 

وحجز كريستيان بيزويدنهاوت مكانه في بطولة جولة موانئ دبي العالمية بعد أن احتل المركز الثالث في البطولة وانتقل الجنوب أفريقي من المركز 12 إلى المركز الثامن في ترتيب “السباق إلى دبي”. 

واقترب كل من هنريك ستينسون وروري ماكلروي الحاصلين على لقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية مرتين لحجز مكانهما هذا العام في البطولة المرموقة بعد انتقالهما إلى “التوب 30” في “السباق إلى دبي” وقفز السويدي ستينسون من المركز 31 إلى المركز 27 .. فيما قفز الإيرلندي الشمالي ماكلروي من المركز 33 إلى المركز 25 في ترتيب “السباق إلى دبي”. 

يذكر أن أفضل 50 لاعبا خلال الموسم ينالون بطاقات المشاركة في بطولة جولة موانئ دبي العالمية للجولف، وتشكل المحطة الختامية للجولة التي تمر سنويا في محطاتها في دول حول العالم منها بطولتي أبوظبي أتش إس بي سي وبطولة أوميجا دبي ديزرت كلاسيك.

دبي / وام /

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى