أخبار الوطن

الوفود المشاركة في القمة العالمية الشرطية تزور مركز استشراف المستقبل بدبي

استقبل العميد الدكتور عبدالله عبد الرحمن يوسف بن سلطان، مدير مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، في شرطة دبي وفود كل من استراليا وهولندا والمملكة المتحدة المشاركة في القمة العالمية الشرطية 2022 .

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص المركز على تفعيل التعاون والشراكة المجتمعية بين شرطة دبي وكافة الهيئات والمؤسسات الداخلية والخارجية ولتعزيز دور المركز في إثراء الثقافة الأمنية بهدف الاطلاع على برامجه وأنشطته والدراسات العلمية والبرامج التقنية الحديثة التي تم تنفيذها بهدف تعزيز القدرة على مواجهة التحديات الراهنة وتحقيق التطلعات المستقبلية.

ورحَّب العميد الدكتور عبدالله عبد الرحمن يوسف بن سلطان بالوفود الزائرة، وأكَّد حرص مركز استشراف المستقبل ودعم اتخاذ القرار، باعتباره إحدى الوحدات التنظيمية التابعة لشرطة دبي، على التعاون في العديد من المجالات والأنشطة، مشيرا إلى أن للمركز خبرة عريضة متعددة الجوانب، ومنها الجانب العلمي، في مجالات إعداد التقديرات التنبؤية، وتحديد الأبعاد المتوقعة للاستشراف المستقبلي.

واستعرض عددا من البرامج التي ينفذها المركز والخدمات التي يقدمها وتأتي ضمن المساعي الدائمة لدعم مسيرة التحول الرقمي، والارتقاء بجودة الخدمات التي تقدمها للجمهور وفق تطلعات الحكومة بالوصول إلى مدينة آمنة مستدامة، تتحقق فيها كافة مقومات الحياة الكريمة والرفاهية. بالإضافة إلى الأسلوب الذي يضمن توفير المساندة الكاملة، والدعم الشامل والمتكامل لمتخذ القرار، وذلك من خلال إعداد التنبؤات المستقبلية، وطرح الرؤى والأفكار والمبادرات الإبداعية التي من شأنها أن تساهم في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي.

ولفت إلى أن الهدف الأساسي من هذه اللقاءات هو تبادل الخبرات، وتنسيق الجهود المقدمة من كافة الهيئات والمؤسسات في الدولة وتوحيدها؛ لتعزيز الجهود المشتركة، وتعظيم مردود نتائجها تجاه المجتمع وتنميته.

من جانبهم تقدم الضيوف بالشكر للعميد الدكتور عبد الله عبد الرحمن يوسف، وكافة العاملين بالمركز على حفاوة الاستقبال، وحسن الضيافة، وأشادوا بالمشاريع المستقبلية، وأعربوا عن الرغبة الصادقة في التعاون والعمل المشترك.

وعبروا عن امتنانهم الكبير، وتقديرهم العميق، ورغبتهم في ترجمة هذه الآمال إلى أعمال مشتركة مع شرطة دبي؛ تعزز التعاون المستقبلي، لتحقيق رؤى وتطلعات الجانبين في مجال التطبيقات التقنية، وإثراء المشاريع المستقبلية.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى