أخبار الوطن

سيف بن زايد يزور مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة عجمان

عجمان – وام / زار الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية اليوم مركز خدمات المرور والترخيص في القيادة العامة لشرطة عجمان ووجه سموه التهنئة لقادتها والكادر الإداري والعاملين في المركز بتصنيفه ضمن أفضل خمسة مراكز خدمة من أصل 600 مركز على مستوى الدولة، وأزاح الستار عن لوحة الخمس نجوم التي منحت للمركز وفق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات.سيف بن زايد يزور مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة عجمان

وكان في استقبال سموه لدى وصوله المركز اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان ومدراء العموم ومديرو الإدارات وعدد من الضباط بشرطة عجمان، ورافقه خلال الزيارة العميد محمد حميد بن دلموج الظاهري ، الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وهنأ سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية قائد عام شرطة عجمان وجميع العاملين في القيادة على هذا الإنجاز الذي يضاف إلى سلسلة إنجازات شرطة عجمان وتميزها في خدمة المتعاملين، مؤكداً أن هذا التصنيف ما كان ليُمنح لولا السعي المتواصل وصدق الجهود لإسعاد المتعاملين بأجود الخدمات التي ترضي توقعاتهم.

واطلع سمو وزير الداخلية خلال الزيارة على مرافق المركز وأثنى على جهود الموظفين وتميزهم في تقديم الخدمة .. مشيرا إلى أن خدمة المتعاملين أصبحت صورةً تعكس حضارة وتقدم وتميز الدولة وحرصها البالغ على تقديم الخدمة وفق أعلى المعايير العالمية في بيئة تزخر بالإيجابية .

ودعا سموه لبذل المزيد من الجهود للاستمرار في تطوير وتحسين العمل في المراكز الخدمية لشرطة عجمان، وتعزيز التحول الذكي للخدمات وتقديم الأفضل دائما لإسعاد المتعاملين وخدمة الوطن.

  • سيف بن زايد يزور مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة عجمان

كما اطلع سموه على غرفة العمليات المستحدثة في مركز خدمات المرور والترخيص المرتبطة بغرفة العمليات الرئيسية في القيادة وبكاميرات مراقبة الطرق، وهي مدعمة بنظام “GIS” الخاص بالطرق والذي يربطها بدائرة البلدية والتخطيط، ويتم من خلالها مراقبة الطرق والرادارات وتحليل الحوادث والأعمال الميدانية، إضافة إلى متابعة أداء الموظفين وعدد المعاملات المنجزة وزمن تقديم الخدمة، وفق معايير تصنيف الخمس نجوم.

وتوجه قائد عام شرطة عجمان بخالص الشكر والتقدير إلى سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، معرباً عن سعادته البالغة بزيارة سموه للمركز ودعمه اللا محدود لتطوير قيادات الشرطة ومراكز الخدمة التابعة لها، مؤكداً أن هذه الزيارة وسام فخرٍ ودعمٍ وحافز لتقديم المزيد.

وأوضح أن المركز يضم 32 موظفا لتقديم الخدمة، جميعهم حاصلون على دبلوم إسعاد المتعاملين من رئاسة مجلس الوزراء، وعبر عن فخره بالعاملين في المركز، والمستوى المتميز الذي أبرزوه في تقديم الخدمات بما يعزز رضا وسعادة المتعاملين.

وأكد أن موظفي الخدمة هم واجهة الشرطة الأمامية والصورة المشرقة التي تعكس تميز وريادة شرطة عجمان، وأن تقديم الخدمة ذات الجودة العالية لهم ينعكس إيجابا على مستويات السعادة وجودة الحياة في المجتمع، وفوز المركز بهذا التصنيف هو ثمرةً لجهود القيادة الرشيدة في تطوير قدرات ومهارات موظفي الخدمة.

ومن جانبه قال المقدم سلطان خليفة بن حارب رئيس مركز خدمات المرور والترخيص بشرطة عجمان إن المركز يسعى جاهدا إلى الاستخدام الأمثل للموارد التقنية لتسهيل الإجراءات وإسعاد المتعاملين وتقديم أفضل خدمة لهم، عبر التطبيق الذكي والموقع الالكتروني لوزارة الداخلية وشرطة عجمان، وعبر أجهزة تقديم الخدمة المتوفرة في المركز وخارجه.

وأوضح أن أكثر الخدمات عددا من حيث المتعاملين هي خدمة فتح الملف المروري وخدمة دفع المخالفات المرورية، وخدمة تغيير بيانات رخصة المركبة، مؤكداً أن شرطة عجمان لن تدخر جهدا لرفع نسبة التحول الذكي، وإسعاد المتعاملين وتحقيق الرفاهية لهم وإسعادهم بما يفوق توقعاتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى