مال وأعمال

ارتفاع الطلب على الغرف الفندقية بـ”شاطئ الراحة”

أبوظبي-الوحدة:
أكدت إدارة فندق شاطئ الراحة بأبوظبي ارتفاع مستوى الحجوزات لمعدلات كبيرة خلال هذه الفترة، ما يؤكد المكانة السياحية الكبيرة التي تتمتع بها الإمارة.
ويجمع فندق شاطئ الراحة بين المناظر الخلابة والأجواء الهادئة، وهو الوجهة المثالية لقضاء أوقات ممتعة بعيداً عن حياة المدينة.

ويقع الفندق على شاطئ الخليج العربي، ويتميز بديكوراته المعاصرة وضيافته المميزة.
وقام الفندق ذو الخمس نجوم بتجديدات عديدة على تصميماته الخارجية مؤخراً.
ويضم الفندق المصمم لضمان أوقات لا تنسى أجنحة وفيلات واسعة ذات لمسات أنيقة، ويمكن للضيوف الاستمتاع بإقامة راقية بغرف فريدة مطلة على شاطئ البحر ومسبح الفندق ابتداءً من 399 درهم.

يفتخر فندق شاطئ الراحة بمطاعمه التي تقدم أشهى المأكولات المتنوعة، ويمكن للضيوف تناول العشاء في مطعم سيفيلا الذي يقدم أطباق خاصة من مطابخ عالمية، أو يمكنهم تناول مأكولات من مطبخ البحر المتوسط تطهى على منصات طهي حية في مطعم أزور الذي أعيد افتتاحه مؤخراً، كما يقدم الفندق لعشاق المأكولات الشرقية تشكيلة من النكهات اللافتة في مطعم وناسة.
ويُعد مطعم “لا بيسين” الذي تم تجديده حديثًا الوجهة المثالية بجانب المسبح إذا كنت ترغب في السباحة وتناول الطعام، ويقدم المطعم مأكولات عالمية لجميع الأذواق والأعمار مع صالة أنيقة في الهواء الطلق.
ويقدم الفندق برامج للياقة البدنية المتنوعة، وخدمات متميزة في سبا “سول أند بودي” مع مجموعة مختارة من باقات وعلاجات السبا المميزة.
وسيتمكن الأطفال من عيش تجربة ممتعة في الفندق، وذلك عندما يزورون نادي جازيل للأطفال الذي يتضمن منطقة لعب في الهواء الطلق، وسينما ومسبح للأطفال.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى