الوحدة الرياضي

الأرض تحرج أصحابها بعد 4 جولات من الدوري السعودي

ترفض الأرض الابتسام لأصحابها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على مدار الجولات الأربع التي مضت من عمر المسابقة حتى الآن.

وتجلى ذلك بوضوح في الجولة الرابعة (الماضية) حيث سقط أصحاب الأرض بالخسارة في 5 مباريات وفي السادسة تعثر ضمك بالتعادل 1-1 مع الشباب، فيما حقق العدالة الفوز الوحيد على أرضه في تلك الجولة، بينما تأجلت مباراة الرائد والتعاون.

وشهدت الجولة 4 خسارة الفيحاء والنصر والاتفاق بنتيجة واحدة هي (0-1) على ملاعبهم، من الوحدة والحزم والفيصلي على التوالي، في الوقت الذي تعرض فيه الفتح للهزيمة بثنائية من الأهلي، واختتمت الجولة بخسارة الاتحاد في الجوهرة أمام الهلال 1-3.

وفي الجولة الأولى، تعثر أصحاب الأرض في 5 مباريات من أصل 8، فتعادل الأهلي مع العدالة 1-1، والتعاون مع الحزم بالنتيجة نفسها، بينما تعادل الفيصلي والفيحاء سلبيا، وخسر الفتح من الشباب 1-2، وهُزم الوحدة من الاتفاق 0-2.

وفي الجولة الثانية لم يستطع أصحاب الأرض تحقيق الفوز في 5 مباريات أيضا، فخسر الرائد من الهلال 0-5، والاتفاق من الأهلي 1-2، كما هُزم الفتح من النصر 0-1، وتعادل الوحدة مع أبها 1-1، والشباب مع الفيصلي 0-0،

وتكرر فشل أصحاب الأرض في تحقيق الفوز في 5 مباريات بالجولة الثالثة أيضا، فخسر الحزم من الاتفاق 0-6 وأهلي جدة من الوحدة 1-2، وخيم التعادل بنتيجة 1-1على مباراتي أبها مع الرائد، والهلال مع الفيحاء، فيما تعادل النصر والشباب 0-0.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى