أخبار الوطن

مدير دائرة البلدية والتخطيط بعجمان : فخورون بحصد 6 جوائز ضمن “جائزة التميز الحكومي”

أعرب سعادة عبدالرحمن محمد النعيمي مدير عام دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن فخر الدائرة بحصدها ست جوائز ضمن ” جائزة عجمان للتميز الحكومي ” بدورتها الخامسة.. و أشاد بجهود الكفاءات الطموحة في الدائرة التي لا ترتضي إلا بتحقيق أفضل النتائج وإسعاد كل فرد في المجتمع و دفع عجلة التطوير الحضري الشامل والمستدام، والمضي قدما نحو تطوير البنية التحتية وفق أعلى المعايير العالمية، والحفاظ على صحة وسلامة الجميع وصيانة الثروات البيئية.

كانت ” دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ” قد تم تكريمها من قبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي بعد حصدها جائزة فئة أفضل منشأة في تحقيق النتائج الخاصة بالأداء المؤسسي، وجائزة فئة أفضل منشأة حكومية في تحقيق مؤشر النضج الإحصائي، وجائزة فئة أفضل ممارسة في تطوير السياسات الحكومية عن سياسة سكن العزاب و جائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الحضور الشخصي، وجائزة فئة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة الموقع الإلكتروني إضافة إلى جائزة نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عن قناة التطبيق الذكي.

و قال عبدالرحمن محمد النعيمي في تصريح له بهذه المناسبة إن الدائرة وضعت خطة شاملة ومتكاملة لعملها الدؤوب وأعدت استراتيجية هادفة تنسجم مع استراتيجية حكومة عجمان وعليه نفذت المشاريع النوعية ودعمت المبادرات المبتكرة التي تصب في صالح كل فرد في المجتمع .

و تقدم بالشكر و الامتنان لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان و سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي لتثمينهما جهود الدائرة وتحفيزها على الازدهار والتفوق مؤكدا مضي الدائرة قدما على نهج الإبداع وتقديم الأفضل.

و هنأ بهذه المناسبة الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية و التخطيط لرؤيته الثاقبة ودعمه المتواصل للكفاءات البشرية ومنحها الضوء الأخضر لتحقيق الريادة في المجالات كافة موضحاً أن الدائرة سطرت نجاحات مشرقة تضاف إلى سجلها الحافل بالتفوق والصدارة.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى