أخبار الوطن

“موارد الشارقة” تناقش 5 محاور لتطوير تقييم الأداء

أكد سعادة الدكتور طارق بن خادم رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة حرص الموارد البشرية على تطوير كل ما يخدم الارتقاء بالمورد البشري، عملاً بالرؤية الرشيدة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ، وتنفيذاً لتوجيهات سموه الحكيمة في تسخير كافة المقومات والإمكانيات لنهضة العنصر البشري الذي يشكل أصل التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال مشاركته اليوم بجلسة بمقر “بيت الحكمة” ، حملت عنوان “فكر- وصل – تميز” بحضور مدراء الإدارات والمسؤولين في المؤسسات والدوائر الحكومية بالإمارة.

وتناولت الجلسة ، عددا من الأفكار والمحاور التي تستهدف تطوير ثقافة تقييم الأداء وتهتم بكل الجوانب التي تساهم في عوامل تحسين بيئة العمل.

وتستهدف موارد الشارقة من خلال تنظيم مثل هذه المبادرات الى التواصل الهادف والمستمر مع الموظفين في الدوائر الحكومية لطرح كافة المبادرات التي تعمل على تطوير نظام تقييم الأداء وشرح تفاصيل مراحله على مدار العام، كونه يشكل ركيزة أساسية في تطوير منظومة العمل ، وعملية يجري بواسطتها قياس مستوى أداء الموظف لواجباته وإنجاز الأهداف المتفق عليها.

وتطرقت حصة محمد الشحي نائب مدير إدارة نظام تقييم الأداء بموارد الشارقة إلى أهمية الجلسات التي تقيمها الدائرة، معتبرة انها منصات هامة لتبادل وجهات النظر، وفرص جيدة لطرح الأفكار والمقترحات الجديدة التي تخدم تطوير الأداء والتقييم الوظيفي مشيدة بالتفاعل الكبير من الحضور في مناقشة المحاور التي تم طرحها ؛ الأمر الذي قاد الجلسة لمخرجات مثمرة ستسهم في تحسين بئية العمل.

وثمن الرائد عاصم العويس من شرطة الشارقة الدور الكبير لحكومة الشارقة ممثلة في دائرة الموارد البشرية على تنظيم مثل هذه اللقاءات التي تعتبر منصة جيدة وفرصة سانحة تجمع ذوي الخبرة مع الموظفين الجدد، وشجع على زيادة مثل هذه المبادرات التي تصب في مصلحة الجميع.

من جانب آخر اعتبر علي راشد المحيان من دائرة العلاقات الحكومية أن الجلسات التي تنظمها دائرة الموارد البشرية فرصة طيبة لتبادل المعلومات والتجارب بين الموظفين .

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى