الوحدة الرياضي

مدرب النصر: نحتاج 3 جولات لتقديم الأفضل

أكد البرازيلي كايو زاناردي، مدرب النصر، أن فريقه أمام مباراة قوية أمام مضيفه عجمان اليوم الخميس، ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي.

وقال زاناردي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، اليوم، الثلاثاء، “من المهم بالنسبة لنا أن نقدم أفضل أداء ممكن لمساعدتنا على الفوز، لأننا حريصين على الخروج بالثلاث نقاط، قبل مواجهة الظفرة في الجولة الثالثة”.

وأضاف “عجمان قدم أداءً رائعا في الموسم الماضي، وخلال فترة الانتقالات الصيفية قاموا بتدعيم صفوفهم بمجموعة رائعة من اللاعبين، لكننا قمنا بالاستعداد جيدا، ورغم صعوبتها إلا أننا جاهزون لتحقيق الفوز”.

وأكمل المدرب “المباريات السابقة أصبحت من الماضي، وتركيزنا منصب فقط على المباراة القادمة.. في الجولة الأولى تعادلنا أمام الوصل، وعجمان لم يتمكن من الفوز في أولى جولاته، لكن تبقى المباراة صعبة خاصة وأننا سنخوضها في إستاد عجمان”.

وعن التعادل مع الوصل في الجولة الأولى، تحدث المدرب “مباراة الديربي كانت مقسمة وكأنها مباراتين، في الشوط الأول ظهر الوصل بشكل جيد، وفي الشوط الثاني كنا الأفضل والأخطر، بعدما قمنا بإجراء بعض التغييرات في خطتنا، إضافة إلى عزيمة اللاعبين القوية، ورغبتهم في العودة إلى المباراة وتقديم أداء أفضل في الشوط الثاني”.

وختم المدرب حديثه قائلاً “بعض الفرق تنسجم بشكل سريع، وبعض الفرق تعاني، لذلك معظم الفرق لا تظهر بالشكل الأمثل في الجولة الأولى، فجميع الفرق تقريبا تحتاج إلى جولتين أو 3، حتى تقدم أفضل ما لديها”.

بدوره، قال أحمد شامبيه، حارس النصر، “عجمان من الفرق الجيدة في بطولة الدوري، ونحن نحترمه بالتأكيد، لكننا ذاهبون إلى المباراة من أجل تحقيق الفوز، كما قال المدرب”.

وأضاف: “نحن نخوض كل مباراة على حدة ونسعى في كل مباراة إلى الفوز، لأن اللاعبين تعاهدوا قبل بداية الموسم على المنافسة على كل البطولات، وخاصة بطولة الدوري التي نسعى إلى التتويج بها”.

وختم شامبيه قائلا “نشكر الجماهير على الحضور المميز في مباراة الديربي، وأتمنى منهم مساندتنا دائماً في جميع المباريات، لأنهم الرقم 1 في الفريق، وحضورهم في المباريات دائما ما يزيد من حظوظنا في الفوز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى