الوحدة الرياضي

اختبار مبكر للعين والجزيرة بدوري الخليج العربي

سيخوض العين والجزيرة، أبرز المرشحين لحصد اللقب، اختبارين مبكرين بدوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، عند مواجهة الوصل والجزيرة على الترتيب، خلال منافسات الجولة الثانية التي تنطلق اليوم الخميس.

واحتاج العين، إلى هدف في الثواني الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليتفوق (3-2) على اتحاد كلباء يوم الجمعة الماضي، بينما افتتح الجزيرة المسابقة قبلها بيوم واحد بالانتصار (2-0) على الظفرة بفضل هدف في نهاية كل شوط.

وسيجد العين، نفسه في اختبار صعب عندما يلعب اليوم الخميس في ضيافة الوصل الذي استهل مشواره بالتعادل دون أهداف في ضيافة النصر، رغم أنه ظهر بشكل قوي.

وقال إيفان ليكو، مدرب العين: “قدم الوصل أداءً جيدًا في الجولة الأولى، ورغم أفضليته انتهت المباراة دون أهداف. ثقتي كبيرة جدًا في قدرات لاعبي فريقي على تقديم الأداء القوي الذي يمكنهم من تحقيق نتيجة إيجابية”.

وأضاف المدرب الذي تولى منصبه في يونيو/حزيران الماضي “يمتلك الوصل عددًا من اللاعبين أصحاب المهارة العالية ولديه خط دفاع جيد والمواجهة لن تكون سهلة بالتأكيد خاصة وأنه أحد الفرق التي تعتمد على أسلوب اللعب الجماعي”.

وعادة ما تشهد مواجهات الفريقين كرة ممتعة وتسجيل الكثير من الأهداف، وانتهت المواجهة الأخيرة بانتصار العين (5-1)، بعدما سجل 5 أهداف في 38 دقيقة، بينما تفوق قبلها الوصل (5-3) في كأس الرئيس.

وقال خالد عيسى، حارس العين “مباريات العين والوصل دائمًا ما ترتبط بعوامل الإثارة والحماس على المدرجات، ومواقع التواصل الاجتماعي”.

وأشاد لورينتيو ريجيكامب، مدرب الوصل بمنافسه العين أيضًا لكنه أكد أن ناديه سيبذل قصارى جهده من أجل إسعاد المشجعين.

وقال مدرب الوصل “يمتلك العين فريقًا قويًا جدًا، وعلينا أن نتحلى بالحذر. الوصل أيضا لديه فريق قوي وسنسعى إلى تقديم مباراة قوية خاصة أننا على أرضنا”.

وسيفتتح الشارقة حامل اللقب مواجهات الجولة أمام اتحاد كلباء اليوم بينما يلعب في اليوم التالي شباب الأهلي دبي، الذي انتصر (3-0) على حتا، مع الفجيرة.

وفي ختام منافسات الجولة يوم غد الجمعة يحل الجزيرة ضيفاً على الوحدة في مباراة قمة في أبوظبي.

وخسر الوحدة (1-0) خارج أرضه أمام الفجيرة، وسيحاول التعويض سريعًا أمام الفريق الذي أبرم صفقات ضخمة، وضم عمر عبد الرحمن (عموري) نجم العين السابق.

أبوظبي-الوحدة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى