مال وأعمال

سوق دبي المالي يشهد إطلاق نظام “بي اتش ام كابيتال الذكي” لفتح حسابات المستثمرين

حامد علي: "تسارع وتيرة جهود السوق في مجال التحول الرقمي يوفر وصولاً سلساً وتجربة غير مسبوقة للمستثمرين"

عبد الهادي السعدي: “إطلاق النظام الذكي الجديد يمثل نقلة نوعية في مسيرة بي اتش ام كابيتال وإضافة قيمة لخدماتها”

دبي-الوحدة:
في إطار جهوده الحثيثة الرامية إلى تكريس ريادته في مجال التحول الرقمي بالتعاون مع شركائه من شركات الوساطة العاملة في السوق، شهد سوق دبي المالي اليوم إطلاق نظام “بي اتش ام كابيتال الذكي” لفتح حسابات العملاء. وقد تم إطلاق النظام الجديد في سياق تنسيق تام ودعم كبير من قبل السوق لكافة الخطوات التنفيذية ذات الصلة بالربط بين سوق دبي المالي وشركة بي اتش ام كابيتال، وبحضور حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي، وعبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة بي اتش ام كابيتال، وعدد من كبار المسؤولين من الجانبين.
ومن خلال النظام الذكي الجديد فقد أصبح فتح الحسابات الاستثمارية أسهل من أي وقت مضى بفضل الربط المباشر بين الشركة وسوق دبي المالي، بحيث يتمكن المستثمر من استكمال كافة متطلبات استصدار رقم مستثمر في السوق بأسلوب مبتكر وموثوق.
وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي وناسداك دبي: “تكتسب جهود التحول الرقمي في سوق دبي المالي قوة دفع متزايدة عبر تسريع وتيرة الربط الالكتروني بين السوق وشركات الوساطة المعتمدة لدينا، بما يوفر وصولاً سلساً وتجربة غير مسبوقة للمستثمرين الراغبين في فتح حساب مستثمر لدى السوق عن طريق شركة الوساطة. نتقدم بالتهنئة إلى شركة بي اتش ام كابيتال لمبادرتها بإطلاق هذا الحل الرقمي المتكامل الذي يرتقي بتجربة المستثمرين في السوق.”
ومن جهته، قال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة بي إتش ام كابيتال للخدمات المالية: “يمثل إطلاق النظام الذكي الجديد نقلة نوعية في مسيرة شركة بي اتش ام كابيتال وإضافة قيمة لخدماتها ومنتجاتها. ونتوجه في هذا الصدد بالشكر لسوق دبي المالي لدوره الريادي في تعزيز جهود التحول الرقمي، وتفاعله الدائم معنا وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لإنجاز هذه الخطوة المهمة التي تعكس التطوير المستمر والتميز في بيئة العمل بقطاع أسواق رأس المال وتُسهم في ازدهار ونمو البيئة الاستثمارية في دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة.”
وأضاف السعدي: ” يتمتع النظام الجديد بالسلاسة والمرونة البالغة في عملية فتح حسابات التداول الاستثمارية الا انه يتقيد في الوقت ذاته بكافة متطلبات هيئة الأوراق المالية والسلع، ومنها على سبيل المثال التحقق من هوية العميل ومتطلبات اعرف عميلك والمتطلبات المتعلقة بنظام مكافحة غسيل الأموال وغيرها.”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى