مال وأعمال

“عجمان السعيدة” تنطلق في 28 حتى 31 مارس الجاري

اقتصادية عجمان تسعد المتعاملين في شهر مارس

عجمان-الوحدة:
تعلن دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان، عن انطلاق فعاليات مبادرة “عجمان السعيدة”، والتي تنطلق فعاليتها في شهر مارس من تاريخ28 إلى 31 مارس في ستي سنتر عجمان، وتهدف المبادرة لإسعاد الجمهور والمتعاملين، والترويج لخدمات الدائرة.
وبهذا الصدد قالت تيه عتيج الكواي مدير قسم اسعاد المتعاملين بدائرة التنمية الاقتصادية. بأن الدائرة تسعى بشكل دائم ومستمر إلى التجديد والابتكار في تنفيذ المبادرات والفعاليات الهادفة لإسعاد متعامليها. وأضافت الكواي، بأن اختيار مسمى “عجمان السعيدة” نابع من رؤية الدائرة وتركيزها ليس فقط على المتعاملين وإنما يشمل جميع المواطنين والمقيمين في الامارة، وخاصة أن الدائرة تعنى بتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة ولا تستهدف فقط قطاع الاعمال والمستثمرين، وإنما يمتد تركيزها على الجمهور والمستهلكين حيث ان الدائرة تعنى بتوفير الاستقرار الاقتصادي وتوفير السلع والخدمات وجودة المنتجات، واستقرار الأسواق، وتوفير الحماية التجارية وكذلك حماية الملكيات الفكرية.
وعن الفعاليات التي ستشملها المبادرة، قالت تيه، بأن المبادرة ستتواجد بمنصة بستي سنتر عجمان وستتضمن المبادرة العديد من الفعاليات منها ما يتصل بالتسويق والترويج للخدمات التي تقدمها الدائرة، ومنها ما يتصل بالتسويق والترويج للبرامج التي أطلقتها الدائرة بهدف اعداد وتأهيل رواد الاعمال الجدد واستقطاب الكوادر البشرية المواطنة للدخول الى عالم الاستثمار وريادة الاعمال، ومنها على سبيل المثال لا الحصر كل من برنامج تعزيز وبرنامج ريادة للتراخيص المنزلية.
ووجهة الكواي الدعوة لجميع المتعاملين والجمهور للمشاركة في المبادرة بهدف الاستفادة من الفعاليات التي ستنظمها الدائرة، وأعلنت سيادتها عن وجود هدايا وجوائز عينية قيمة للمشاركين،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى