مال وأعمال

“كلية دبي للسياحة” تعرف الطلاب بما توفره المنشآت السياحية من فرص توظيف

استضافت كلية دبي للسياحة التابعة لدائرة الإقتصاد والسياحة بدبي معرضا للتوظيف وذلك في إطار سعيها لتمكين الطلاب من اختيار التخصصات التي تساعدهم على تطوير مسيرتهم المهنية وتحقيق طموحاتهم المستقبلية.

أقيم المعرض في مبنى الكلية الكائن في “ون سنترال” بمشاركة مجموعة من الخبراء وصناع القرار في قطاع الضيافة للمشاركة في المعرض وكذلك تعريف الطلاب بما توفره المنشآت السياحية من فرص توظيف مناسبة للطلاب.

وتخلل المعرض إجراء مقابلات شخصية مع عدد من الطلاب تتعلق بفرص العمل الجزئي والكامل وكذلك التدريب العملي والإدارى. ويهدف المعرض بشكل أساسي إلى مساعدة الطلاب على تعزيز ثقتهم بأنفسهم وصقل مهاراتهم في التواصل والعلاقات العامة و تأمين فرص للتدريب العملى الذي يمثل جزءا أساسيا من دراستهم في كلية دبي للسياحة.

وتعتمد الكلية في دوراتها التدريبية منهجا عمليا فريدا في القطاع بالإضافة إلى مبادرات التعاون مع الشركاء التي تشكل محور برامجها الهادفة إلى تزويد الطلاب بتجارب تعليمية مخصصة لإحداث نقلة نوعية في مسيرتهم المهنية وبما يلبي متطلبات الجهات الموظفة مستقبلا.

وتضمنت قائمة الجهات المشاركة في المعرض كلا من “مجموعة جميرا” و”شركة هيلتون العالمية” و”وكالة دان بولتون للإدارة الإبداعية” و”فندق سوفيتل دبى ذي بالم” و”مركز دبي التجاري العالمي” و”مجموعة فنادق إنتركونتيننتال” و”فنادق بولمان” و”مجموعة ماريوت” و”شركة تي إي سي لإدارة الفعاليات” و”وكالة أفانغارد “و”فندق ميديا ون”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى