صحة وتغذية

الإسعاف الوطني يعزز مفاهيم “الفرق المتناغمة” في إكسبو 2020 دبي

وام / نظّم الإسعاف الوطني ممثلا بقسم الموارد البشرية والخدمات المؤسسية ورشة تدريبية في جناح جامعة الإمارات بمعرض إكسبو 2020 دبي بعنوان “بناء الفرق المتناغمة”.

تأتي الورشة بهدف تعزيز التناغم بين الفرق لتواكب متطلبات بيئات العمل الهجينة والمرنة لضمان جودة واستمرارية الأعمال بغض النظر عن اختلاف أنماط بيئات العمل.

وطرحت الورشة التدريبية مجموعة من المفاهيم تضمنت نموذج باتريك لونكوني للخمس سلوكيات لبناء الفرق المتناغمة ومناقشة أبرز العوامل التي تسهم في تحقيق الانسجام في مكان العمل مما يعزز من انتاجية الموظفين والتعاون المتبادل فيما بينهم ويخلق بيئة عمل إيجابية. كما تم مشاركة منافع الفرق المتناغمة على الفرد والمؤسسات وعرض بعض الدروس المستفادة من تطبيق النموذج على مستوى شركات عالمية ومحلية.

وأكدت مدير الموارد البشرية والخدمات المؤسسية ورئيس برامج التوطين، نوف عبدالله، على أهمية النموذج في بناء الفريق المتناغم وتمكينه لتحقيق الأهداف، انطلاقا من بناء الثقة بين أعضاء الفريق والتي تعد محورية في تحقيق التناغم وتخلق بيئة آمنة تتعامل مع الخلافات بشكل بنّاء مبني على الاحترام، فعندما يشعر أعضاء الفريق بأن وجهات نظرهم المختلفة وأفكارهم مرحب بها في عملية اتخاذ القرار، يلتزمون تلقائيا بتحقيق الهدف وصولا إلى فريق متناغم يتحلى بروح المسؤولية ويشعر بالانتماء والسعادة كون الجميع جزءا من النتائج المحققة.

وشهدت الورشة حضور المدراء التنفيذيين وموظفي إدارة الموارد البشرية والخدمات المؤسسية، والأسطول، حيث تفاعلوا مع الأنشطة العملية والفقرات التي قدمتها الورشة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى