صحة وتغذية

“الشارقة الخيرية” تبحث إنشاء مركز غسيل الكلى في الامارة لاستقبال 24 حالة يومياً

الشارقة – وام / عقد مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية برئاسة الشيخ عصام بن صقر القاسمي رئيس المجلس اجتماعا في مقر الجمعية الرئيسي تم فيه بحث موضوع إنشاء مركز غسيل الكلى في الشارقة الذي سيتمكن من خلال 8 أجهزة غسيل من استقبلا 16 إلى 24 حالة من الحالات المسجلة في كشوف الجمعية يوميا.

كما بحث الإجتماع آلية عمل إدارة المساعدات الداخلية حيث يتم استقبال ما يقارب 200 طلب مساعدة يوميا ويتم التعامل معها جميعا في وقت قياسي.

ودعا المجلس الى ضرورة تكثيف الجهود لتقديم أكبر دعم للمحتاجين فتلبية احتياجات المستحقين داخل الدولة تمثل أهم أولويات الجمعية وكذلك تكثيف العمل لرفع عدد المشاريع المنفذة داخل الدولة لاسيما المشاريع التعليمية والصحية والتنموية.

وثمن الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورعايته المتواصلة لمسيرة العمل الخيري في الإمارة وإسهاماته الإنسانية المستمرة على مدار العام.

حضر الإجتماع سلطان بن بطي المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة وعبد الله مبارك الدخان الأمين العام وعبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي والأعضاء – سلطان مطر بن دلموك وطارق سعيد النومان والدكتور سعيد المظلوم وعلي محمد السلامي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 − 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى