مرئيات

غارينا بالتعاون مع فرقة “بي تي أس” تستضيف فعاليات مميزة ضمن وجهات مشهورة في مصر والمغرب والسعودية

● احتفاءً بالتعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة "بي تي أس" الغنائية، غارينا تخصص مناطق تضم مجموعة من الفعاليات في كل من موروكو مول في الدار البيضاء، ومول مصر في القاهرة، وواجهة الرياض في السعودية.

● تستمر الفعاليات على مدار 15 يوماً ابتداءً من عطلة نهاية الأسبوع، ويحظى الزوار بفرصة الفوز بمنتجات حصرية تجسد التعاون الثنائي، فضلاً عن إمكانية التقاط صور مع فرقة “بي تي أس” في المنطقة المخصصة.

دبي-الوحدة:
تستضيف فري فاير مجموعة من الفعاليات الحية التي تقام في وجهات معروفة في المملكة العربية السعودية ومصر والمغرب، تنطلق ابتداءً من عطلة نهاية هذا الأسبوع، للاحتفال بتعاونها مع أيقونات موسيقى البوب في القرن الحادي والعشرين.

يُتاح المجال لعشاق فري فاير لزيارة كل من واجهة الرياض، منطقة التسوق الشهيرة في الرياض، ومول مصر في القاهرة، وموروكو مول في الدار البيضاء، للمشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة، والحصول على منتجات حصرية تجسد التعاون الثنائي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 24 مارس إلى 2 أبريل في واجهة الرياض في المملكة العربية السعودية، ومن 25 مارس إلى 9 أبريل في مول مصر، ومن 26 مارس إلى 10 أبريل في موروكو مول.

يجب على الضيوف الراغبين بزيارة المواقع التي تستضيف الفعاليات تسجيل حساب مخصص لهم على فري فاير عبر زيارة الموقع الإلكتروني هنا. ويضمن التسجيل المسبق للزوار دخولاً أسرع وأسهل.

خصصت منطقة للتصوير مجهزة بشاشة الخضراء توضع كخلفية للصور، لمنح عشاق فري فاير وفرقة “بي تي أس” فرصة التقاط صور حصرية مع العناصر المميزة للتعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة “بي تي أس” ضمن نطاق شاشة واحدة. ويمكن للزوار الحصول على نسخة من الصور الملتقطة مباشرة، وتنزيل النسخة الرقمية من الموقع الإلكتروني، كما يمكنهم إجراء تعديلات عليها باستخدام ملصقات حصرية لفرقة “بي تي أس”. يتاح للزوار تجربة لعبة Spin The Wheel للفوز بمنتجات تجسد التعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة “بي تي أس”.

يستقطب التعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة “بي تي أس” الغنائية اهتمام الملايين من مختلف أنحاء العالم، ليرسخ الهدف الأساسي من إطلاقه والذي يتجسد في تعزيز انتشار تجربة الألعاب عبر الإنترنت وجذب المزيد من المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومن مختلف أنحاء العالم.

سيتم طرح المزيد من التفاصيل حول التعاون الثنائي بين فري فاير وفرقة “بي تي أس” خلال الأسابيع القادمة. ترقبوا آخر المستجدات على منصات التواصل الاجتماعيFacebook, Instagram, YouTube .

يمكن تنزيل لعبة فري فاير من تطبيق Apple iOS أو متجر Google Play.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى