أخبار رئيسية

حاكم رأس الخيمة يستقبل السفير الكوري الجنوبي

رأس الخيمة في 26 سبتمبر /وام/ استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد اليوم سعادة كوون يونج وو سفير جمهورية كوريا لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله الجديد.

ورحب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة بالسفير الكوري، متمنيا له التوفيق والنجاح في أداء مهام عمله بما يسهم في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

وأشاد سموه بعلاقات الصداقة التي تربط دولة الإمارات وكوريا الجنوبية والتي من شأنها تحقيق المزيد من التقدم والرخاء للشعبين.

  • حاكم رأس الخيمة يستقبل السفير الكوري الجنوبي

وتناول اللقاء موضوعات عدة تركزت حول سبل تطوير العلاقات الاقتصادية وتعزيز التعاون المشترك بين رأس الخيمة وكوريا الجنوبية في ظل احتضان الإمارة لعدد كبير من الشركات والمؤسسات الكورية، فضلاً عن الشراكات الاستراتيجية المبرمة بين العديد الجهات والتي يأتي في مقدمتها التعاون بين مستشفى الشيخ خليفة التخصصي ومستشفى جامعة سيؤول الوطنية بهدف تقديم مستوى متقدم من الرعاية الصحية والخدمات الطبية.

يذكر أن جامعة إنتشون الوطنية في كوريا الجنوبية منحت صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، في العام 2018 شهادة الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد تقديرا للإنجازات والنهضة الاقتصادية التي حققها سموه في رأس الخيمة ضمن رؤيته الهادفة إلى تنويع القاعدة الاقتصادية في الإمارة.

وام/أحمد المهري/إسلامة الحسين
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى