أخبار الوطن

شرطة عجمان تحقق المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى وزارة الداخلية

حققت القيادة العامة لشرطة عجمان المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى قطاعات وزارة الداخلية، بناء على نتائج استطلاعات جودة الحياة في بيئة العمل المنفذة من قبل مركز البحوث والتطوير بوزارة الداخلية والذي يهدف إلى تحقيق رضا العاملين وسعادتهم .

وأشاد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بحصول القيادة على المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى قطاعات وزارة الداخلية ..مشيرا إلى أن شرطة عجمان حققت هذا المركز المشرف من خلال نتائج استطلاعات رضا الموارد البشرية على مستوى وزارة الداخلية والتي شملت عدة محاور حققت بها شرطة عجمان المركز الأول كأفضل جهة وهي جودة حياة بيئة العمل والسعادة الوظيفية وبيئة العمل بالإضافة إلى محور الفئة الإشرافية وظروف العمل.

وأكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي أن شرطة عجمان تسعى دائماً إلى تطوير بيئة العمل وتحسينها والتركيز على الإرتقاء بالمبادرات التي من شأنها تعزيز الإيجابية والتحفيز والإلهام للموظف لضمان استمرارية رضا الموظفين ورفع مستوى سعادتهم والإيجابية في بيئة العمل.

وقال إن حصول شرطة عجمان على المركز الأول كأفضل بيئة عمل يؤكد اهتمامها بالعنصر البشري وتوفيرها بيئة عمل مثالية من مختلف النواحي مع توفير الإمكانيات والبيئة المشجعة على الإنتاجية في العمل .

من جانبه أوضح سعادة العميد محمد شيبان سويدان مدير إدارة الموراد البشرية أن وزارة الداخلية تطبق برامج متقدمة في قياس رضا السعادة الوظيفية من خلال الاستبيانات الدورية واستطلاعات الرأي الدقيقة حققت خلالها شرطة عجمان المركز الأول كأفضل بيئة عمل على مستوى وزارة الداخلية، وذلك من خلال عدة مبادرات ومشاريع وضعتها شرطة عجمان لتعزيز السعادة الوظيفية وتوفير أفضل أساليب العمل وتطبيق أفضل التقنيات الحديثة لتطوير بيئة العمل في جميع الوحدات التنظيمية بشرطة عجمان.

وقال المقدم عبدالله علي علون نائب مدير إدارة الموارد البشرية رئيس فريق السعادة وجودة الحياة إن شرطة عجمان تولي اهتماماً خاصاً بإسعاد موظفيها وذلك إيماناً بأن تحقيق التميز والريادة في الأداء لن يتحقق إلا بتحقيق أعلى مستويات السعادة الوظيفية للعاملين فيها ..مشيرا إلى أن فريق السعادة وجودة الحياة بشرطة عجمان قام بتنظيم عدة مبادرات وبرامج تهدف إلى تعزيز أعلى معايير الإيجابية والسعادة وجودة الحياة في بيئة العمل.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى