صحة وتغذية

” صحة دبي” تدشن قسما جديدا للرعاية الصحية الفائقة في مستشفى راشد

 
 
دبي – وام / دشنت هيئة الصحة بدبي قسما للعناية والرعاية الصحية الفائقة والمتكاملة في مستشفى راشد التابع لها يناظر في خدماته الطبية وتقنياته وبيئة الاستشفاء التي يتسم بها ما هو موجود في أرقى مستشفيات العالم ذات الطابع الفندقي ولكن بأسعار خدمات تنافسية أقل كثيرا من المتعارف عليه والمعمول به .
 
يأتي ذلك في خطوة مهمة نفذتها الهيئة تلبية لحاجة فئة وشرائح مجتمعية دعت إلى ضرورة الاستفادة من إمكانيات وتجهيزات مستشفى راشد ولكن ضمن أجواء مختلفة يغلب عليها سمت الفخامة.
 
وضم القسم الجديد الذي جاء تحت إسم “قسم الفرسان” 15 غرفة وجناحا حيث نجح مستشفى راشد في خلق مناخ صحي رفيع المستوى وتمكن من إحاطة المريض بجميع الوسائل المجددة للحياة من حيث التقنيات والتجهيزات المطورة والخدمات الطبية والطبية المساندة عالية الجودة إلى جانب مظاهر الرقي والفخامة الباعثة على المزيد من الطمأنينة والراحة النفسية وما إلى ذلك من إمكانيات تساعد في الاستشفاء العاجل.
 
إلى جانب ذلك دشنت الهيئة التوسعات الجديدة والمطورة في قسمي العناية المركزة للقلب والإصابات والجراحة العصبية وذلك بطاقة 37 سريرا في القسم الأول و 35 في الثاني وتجهيزات طبية هي الأحدث استجابة للطلب المتنامي على خدمات القسمين من قبل مرضى من داخل الدولة وخارجها.
 
وقال معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي لدى تدشينه “قسم الفرسان” وأعمال التوسعات التي شهدها المستشفى إن هيئة الصحة بدبي تعتز بإمتلاكها أكبر شبكة صحية معتمدة دوليا في العالم وتعتز كذلك بكون المنشآت الطبية التي تمتلكها مدينة دبي تسهم بشكل أساس في تعزيز مكانة المدينة وتفوقها في أحد أهم المجالات وهو المجال الصحي.
 
وذكر أن الهيئة -ومن خلال استراتيجية طموحة – تنفذ مجموعة من الخطط والمشروعات الحيوية التي تؤسس لنموذج صحي مستدام وحياة أفضل وصولاً إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة.
 
وأكد أن الهيئة سخرت إمكانيات وطاقات جميع المنشآت الطبية لخدمة الناس ورعاية المرضى وأنها ماضية في أعمال التحديث والتطوير والتحولات التي تواكب بها توجهات الدولة وتطلعات دبي والمستجدات العالمية وتلبي من خلالها الطلب الحالي والمتوقع مستقبلاً على الخدمات الطبية التي توفرها في مستشفياتها ومراكزها الصحية والمتخصصة وعيادتها الطبية.
 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى