الوحدة الرياضي

منتخبنا يحرز فضية الأشبال في بطولة الخليج للجودو

واصل منتخبنا الواعد تألقه في البطولة الخليجية ال 21  للأشبال و للشباب تحت 21 سنة التي نظمها الاتحاد الكويتي للجودو بإشراف اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجودو والتي شهدت مشاركة منتخبات الإمارات ،السعودية ،قطر والكويت ، والتي اختتمت مساء أمس بصالة الشيخ عبدالله الجابر الصباح للجودو بالكويت بإقامة منافسات فئة الشباب.. وقد  استطاع منتخب الأمل لأشبال الجودو الفوز بالمركز الثاني الفضي بعد المنتخب الكويتي الذهبي مستضيف البطولة الذي أحرز المركز الأول ،فيما حل المنتخب السعودية في المركز الثالث البرونزي .. وقد نجح منتخبنا الخروج برصيد 4 ميداليات ذهبية واحدة و3 ميداليات برونزية، بعد الفوز في بداية البطولة على مستوى الأشبال بذهبية وزن تحت 50 كج التي حققها لاعب منتخبنا الوطني للجودو ونادي خورفكان حمد احمد الهاشمي .. ونال الميداليات البرونزية كل من حميد سعيد الشامسي لاعب نادي اتحاد كلباء  في وزن  (35 كج) وفاز لاعب نادي خورفكان محمد راشد النقبي بالبرونزية في منافسات وزن تحت (40كج)،واستحق لاعب نادي الشارقة مانع جمعة عبد الرحمن الميدالية البرونزية الثالثة في منافسات (55 كج)..

وكان مدير عام الهيئة العامة للرياضة في الكويت الدكتور حمود فليطح قد افتتح البطولة بحضور رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للعبة الجودو الكويتي عبيد زايد العنزي ورؤساء وأعضاء الوفود الخليجية المشاركة في البطولة ورئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي للجودو.. وتعود بعثة منتخبنا الوطني للجودو التي يرأسها محمد جاسم أمين السر المساعد مشرف الجودو المحلي للبلاد في الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد عبر  طيران الإمارات عن طريق مطار دبي الدولي.

وأشاد محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو بالنتائج التي حققها منتخب الأمل للجودو في  البطولة الخليجية ال 21  للأشبال و للشباب تحت 21 سنة التي احتضنها الأشقاء في دولة الكويت ،متمنيا التوفيق لمنتخب الشباب في ختام منافسات البطولة التي اختتمت مساء أمس مما يسهم  في رفع علم بلادهم عاليا خفاقا مجددا في المحفل الرياضي الخليجي .

أبوظبي-الوحدة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى