الوحدة الرياضي

النيران الصديقة تهدي الوحدة فوزًا قاتلًا في ديربي أبوظبي

حسم الوحدة ديربي أبوظبي لصالحه، بفوز على ضيفه الجزيرة 3-2 مساء أمس الأول الجمعة، على ستاد آل نهيان، في قمة مباريات الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

وحصل الوحدة على أول 3 نقاط له في الموسم الحالي، وقفز من المركز الثالث عشر إلى المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة عن الجزيرة الذي تراجع إلى المركز السادس.

وجاءت بداية المباراة ساخنة ومثيرة من الفريقين، وافتتح الجزيرة التسجيل بهدف جميل من تسديدة صاروخية على الطاير، بقدم لاعب الوسط عامر عبد الرحمن في الدقيقة 10، ليزداد إيقاع “الديربي” سرعة وقوة.

وهاجم الوحدة بقوة، واستفاد كارليتوس من تسديدة قوية مرتدة من حارس الجزيرة علي خصيف ليضع الكرة في شباك الجزيرة في الدقيقة 20، محرزاً هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وأنقذ علي خصيف، حارس الجزيرة، مرماه من تسديدة قوية ومفاجئة في الدقيقة 36، من يحيى الغساني، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ومع الدقيقة الأولى من انطلاقة الشوط الثاني، ينطلق علي مبخوت بالكرة من الجانب الأيسر، ويقف عليها داخل منطقة جزاء الوحدة في الدقيقة 46، انتظاراً لوصول مساندة من زميله، ثم يلعبها عرضية إلى خلفان مبارك، ليسجل منها هدف ثاني للجزيرة.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للوحدة، بعد عرقلة اللاعب تيجالي، من قبل المدافع سالم راشد، والحارس علي خصيف، ويضعها تيجالي بنفسه، مسجلاً هدف التعادل للوحدة في الدقيقة 52، لتعود المباراة إلى نقطة الصفر.

وفي الوقت القاتل، سجل الوحدة هدفاً ثانياً في الدقيقة 88، بنيران صديقة بعدما لعب تيجالي، كرة عرضية أرضية حاول محمد العطاس إبعادها ولكنه وضع الكرة بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة بفوز الوحدة 3-2.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى