الوحدة الرياضي

سهيل بن بطي آل مكتوم: ألعاب القوى ستحظى بمزيد من الاهتمام في المرحلة المقبلة

أكد الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم، المدير التنفيذي لقطاع التنمية الرياضية في الهيئة العامة للرياضة أن ألعاب القوى سيكون لها اهتمام أكبر في المرحلة القادمة و الدعم الكامل للتطوير والاعتناء بالمواهب، والإعداد الأمثل لهم للوصول إلى أفضل المستويات وتمثيل الدولة في المحافل الخارجية.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها لاتحاد ألعاب القوى في دبي للاطلاع على خططه الإستراتيجية للمرحلة القادمة وسبل تنفيذها على أرض الواقع، واجتماعه مع الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء المجلس.

و وجه رئيس اتحاد ألعاب القوى الشكر إلى الشيخ سهيل بن بطي آل مكتوم على زيارته لمقر الاتحاد، مشيراً إلى إن هذا الاهتمام من قبل الهيئة العامة للرياضة يعكس الجهود الكبيرة التي تضطلع بها لدعم الاتحادات الرياضية وتنفيذ برامجها الرامية لتعزيز المواهب وتطوير مستوياتها الفني ورفع القدرات وتوفير المعطيات التي تمكن الأندية من المساهمة في عملية التطور المنشود.

وقال إن مجلس إدارة اتحاد الإمارات القوى بالتعاون مع الأندية يسعى لتنفيذ البرامج الداعمة للأنشطة والمسابقات على جميع المستويات، ضمن الخطة الاستراتيجية الرامية للوصول باللعبة إلى آفاق أفضل تعزز مكانتها الكبيرة وقدراتها التي تمنحها فرصة المنافسة على أفضل المراكز في الاستحقاقات الخارجية”.

و أضاف: “تضطلع الهيئة العامة للرياضة بدور ريادي ومؤثر في توفير البيئة المناسبة التي تعزز قدرات الرياضيين والارتقاء بمهاراتهم، ووضع الخطط والبرامج التي من شأنها مساعدة الاتحادات الرياضية على تحقيق الأهداف المرسومة ضمن الاستراتيجية المقررة لكل اتحاد، واتحاد ألعاب القوى يدرك جيداً أهمية الدور الذي ينتظره في الوصول بـ”أم الألعاب” إلى أفضل المخرجات، التي تمكنه من تحقيق أهدافه برفع رايات الوطن في مختلف الميادين الإقليمية والقارية والدولية”.

المصدر-وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى