الوحدة الرياضي

مباراة “الترضية” بين “نون ساريسا” وهيسكث

الحبتور والباشا في نهائي كأس "المنتجع" الشهرية للبولو

دبي-الوحدة:

تختتم عصر اليوم السبت بطولة شهر مارس للبولو والتي ينظمها نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية بهانديكاب 6 جول والتي تجمع بين فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور وفريق الباشا بقيادة هاني غابش والتي من المقرر ان تقام في الخامسة مساء فيما يسبق المباراة الختامية مباراة ” الترضية ” التي تحدد المركزين الثالث والرابع وذلك في الرابعة عصرا وتجمع بين فريقي نون ساريسا وهيسكث .
وكان الدور النهائي قد شهد تأهل فريق الحبتور بعد فوزه على فريق هيسكث بستة اهداف مقابل خمسة اهداف بينما كان قد فاز في مباراته الافتتاحية على فريق نون ساريسا بثلاثة اهداف مقابل هدفا واحدا .
أما تأهل فريق الباشا فقد جاء على حساب على فريق نون ساريسا وبسبعة اهداف مقابل هدف ونصف الهدف وكان قد فاز في المباراة الافتتاحية على فريق هيسكث بستة اهداف مقابل خمسة اهداف .
ويمثل فريق الحبتور اليوم كل من محمد الحبتور وحبتور الحبتور “راشد بن دري” ومحمد خالد وخوان جوريتش بينما يمثل فريق الباشا كل من هاني غابش ورجا ابو الجبين وخوستو كوينتو ودياز البريدي .
وفي مباراة المركزين الثالث والرابع سوف يمثل فريق نون ساريسا كل من ياسين شانسال وراشد العبار واليخاندرو وفاكوندو فيما سيمثل فريق هيسكث كل من لورين ديسكسون وسانتوس اريارتي وفاكوندو كيلي وتوماس بلاسيوس .
وتأتي اهمية هذه البطولة كونها تسبق بطولة كأس دبي 2022 للبولو والتي يشارك فيها كل فريق وهو يحمل هانديكاب من 6 الى 8 جول والتي من المقرر ان تنطلق يوم السبت التاسع من ابريل وتستمر حتى السادس عشر من شهر ابريل المقبل على ملاعب نادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية .
وانتهز محمد الحبتور رئيس اتحاد الامارات للبولو الفرصة ليقدم التهاني والتبريكات للرياضيين عامة ولأسرة البولو خاصة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير واليمن والبركات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى