الوحدة الرياضي

سعيد بن مكتوم يتأهل إلى دور الـ 16 في بادل “دورة ند الشبا الرياضية”

دبي-الوحدة:
تأهل الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وسيباستياو ميندونكا إلى دور الـ 16 في بطولة البادل تنس التي تقام ضمن فعاليات النسخة التاسعة من “دورة ند الشبا الرياضية” الدورة الأكبر من نوعها التي تنظم بتوجيهات ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تحت شعار “قدرات لا حدود لها”.
وتمكن الشيخ سعيد من حسم المباراة أمام سليم مختاري وعمر صوايا بعد مباراة قوية ورغم خسارة المجموعة الأولى إلا أنه استطاع تعويض الفارق بعد الجولة الثانية ليخطف المباراة بعد الفوز في شوط كسر التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة (5-7 و 6-4 و10-8).
كما تأهل من باقي المبارايات خافيير جارسيا ومارتين نوشيز بعد فوزها على حمد المازمي وسيف بن عبود علي بنتيجة (6-0 و 6-1)، وتأهل سامي السيد وخافير ماسون بعد فوزهما على حمد عبدالله وأدريان شاميزو بنتيجة (7-5 و 6-3)، وتأهل الثنائي ماكسيم مورين وبيل ريلات، وروبيرتو رودريجوز و أنتونيو كاردونا، وعيسى المرزوقي وديفد بوزو، كما تأهل الثنائي سعيد محمد المري ومحمد سعيد المري، وفرانشيسكو وجافير رودريجوز، والثنائي رانجان باراديب وماكس بيكارد، والثنائي روك باليستر وروبين دي لا ريد، والثنائي عمار العوضي أحمد وفارس الحمادي، والثنائي خافيير دي بينيتو وجاكوبو بيريز.
كما تأهل خالد الشامسي عبدالله وزميله ريان ويات، وتأهل الثنائي أندريس روجاس وبيدرو روجاس، والثنائي يوسف الفيلي يوسف وزميله مروان خوري خوري، وتأهل الثنائي سيرجيو لكاردو الكوريسا وجابريل إسبيليتا فونت.
انضم فندق فيرساتشي إلى رعاة النسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية حيث أصبح الفندق الرسمي للدورة الرياضية الأكبر من نوعها والتي يتنافس فيها رياضيون من المحترفين والهواة في ثمان بطولات مختلفة.
ووقع اتفاقية الرعاية في مقر مجلس دبي الرياضي سعادة سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي ومحمد عاطف علي مساعد المدير التنفيذي للفندق المصنف من فئة 5 نجوم.
وأعرب سعادة سعيد حارب عن سروره بانضمام فندق فيرساتشي لشركاء ورعاه دورة ند الشاب الرياضية، وهي الاتفاقية التي تجمع بين دورة رياضية شاملة هي الأكبر والأنجح وبي الفندق الوحيد في المنطقة الذي يحمل اسم فيرساتشي الذي يعد بين النخبة في عالم الضيافة ويتميز بطابعه الخاص.
كما عبّر محمد عاطف علي عن سعادته بتوقيه اتفاقية الرعاية والشراكة مع مجلس دبي الرياضي ليكون الفندق الرسمي للنسخة التاسعة من دورة ند الشبا الرياضية وتتاح له الفرصة لأن يساهم في تحقيق الأهداف الرياضية والمجتمعية الكبيرة لهذه الدورة الرياضية الكبرى التي أطلقها ويرعاها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، سيما وأن الفندق يعتبر الرياضة أحد أهم المجالات في حركة المجتمع كما يستضيف العديد من نجوم الرياضة في كل عام.
وشارك مساعد المدير التنفيذي لفندق فرساتشي في تتويج عدد من الفائزين في فئات بطولة الجوجيتسو في مجمّع ند الشبا الرياضي حيث أعرب عن سعادته بمشاهدة المنافسات القوية والحضور الجماهيري الكبير والتشجيع المميز.
وفي فئة السيدات فوق 18 سنة وزن 55 كلغم للحزام الأزرق والبنفسجي فازت الإماراتية شما البلوشي بالميدالية الذهبية، والباكستانية حور عبد الوهاب البلوشي على الفضية، والإماراتية روان عبدالله على البرونزية، وفي وزن 62 كلغم فازت الإماراتية مريم سعيد الظاهري بالميدالية الذهبية، والإماراتية سنا ناصر على الفضية، والإماراتية سارة الصايغ على البرونزية، وفي وزن 72 كلغم فازت الإماراتية مروة الحوسني بالميدالية الذهبية، والألمانية ساندرا كونكلر على الفضية، والإيرانية شهد كيشتكار على البرونزية.
وفي وزن 55 كلغم للحزام البني والأسود فازت البرازيلية دينا سوزا بالميدالية الذهبية، والإكوادورية إزابيلا ألفارو بالفضية، وفي وزن 62 كلغم فازت البرازيلية بريسكيلا أسونكاو دي سوزا بالميدالية الذهبية، والبرازيلية لاريسا بيس بالفضية، والبرازيلية دايان بازوني بالبرونزية، وفي وزن 85 كلغم فازت البرازيلية رافايلا بيرتولوت بالميدالية الذهبية، والبرازيلية برجيدا فيليب بالفضية، والمصرية منة الله محمد بالبرونزية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة + خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى