أخبار الوطن

الشارقة.. تفقد مراكز الاقتراع لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي

الشارقة  – وام / تفقد العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة مراكز الاقتراع لانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2019 في إمارة الشارقة يرافقه العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية وعدد من ضباط الأختصاص بشرطة الشارقة.

وشملت الجولة مراكز الاقتراع بكل من ضاحية مغيدر وضاحية الخالدية ومبنى الشطرنج بمدينة الشارقة إلى جانب تفقده لمركز الاقتراع بمدينة الذيد بالمنطقة الوسطى.

والتقى نائب قائد عام شرطة الشارقة خلال جولته المشرفين عن سير العمل بتلك المراكز الذين أطلعوه على الإجراءات المتخذة لتأمين المراكز بما يضمن سير العملية الانتخابية في أجواء هادئة.. كما اطلع على الحالة الأمنية بمراكز الاقتراع المختلفة واطمأن على الإجراءات المعمول بها لتأمين سلامة الانتخابات والأوضاع المحيطة بها من قبل إدارات وأجهزة الشرطة.

وكانت اللجنة الأمنية المكلفة بالإِشراف على الانتخابات بالشارقة وضعت خطة واسعة لتأمين مراكز الانتخابات وتيسير وصول الناخبين من كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة من خلال نشر عدد من الدوريات المرورية ورقباء السير في الشوارع المؤدية إلى مراكز الاقتراع كما تم تخصيص عدد من الفرق الأمنية وأطقم الحراسات في مقار مراكز الاقتراع بكل من مدينة الشارقة والمنطقتين الوسطى والشرقية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى