صحة وتغذية

إصابات كورونا تتسبب في إلغاء رحلات جوية وتأجيلات في خدمة يوروتانل في بريطانيا

لندن-(د ب أ):
سادت حالة من الفوضى بين المسافرين البريطانيين الراغبين فى السفر للخارج، اليوم الاثنين، مع إلغاء الرحلات الجوية، وحدوث تأجيلات كثيرة لخدمات القطارات العابرة للقناة الإنجليزية.

تعاني شركات الطيران من نقص الأطقم المتاحة نتيجة لحالات مرض بفيروس كورونا، مما أدى إلى إلغاء رحلات، بحسب وكالة الأنباء البريطانية/ بي ايه ميديا/.

وأشارت شركة يوروتانل إلى أنه جرى إرجاء خدمة القطارات “لو شاتل” التابعة لها والتي تنقل المركبات من فولكستون في كينت إلى كاليه في فرنسا لمدة ثلاث ساعات بسبب “توقف أحد القطارات بشكل مؤقت في النفق”.

ويؤثر اضطراب حركة السفر على الكثير من الأسر المتجهة إلى الخارج لقضاء عطلة عيد الفصح المدرسية وهي الأولى منذ رفع قيود فيروس كورونا في المملكة المتحدة على المسافرين الدوليين.

وألغت شركة الطيران البريطانية منخفض التكلفة إيزي جيت 62 رحلة كانت مقررة اليوم الاثنين، بعدما ألغت 222 رحلة على الأقل خلال اليومين الماضيين.

وقال متحدث باسم إيزي جيت إن عدد الإلغاءات “يمثل نسبة صغيرة” من إجمالي 1645 رحلة مقررة اليوم الاثنين.

وألغت الخطوط الجوية البريطانية بريتش أيروايز 115 رحلة جوية على الأقل من وإلى مطار هيثرو في لندن اليوم الاثنين، رغم أن وكالة الأنباء البريطانية ترى أن حفنة من هذه الإلغاءات التي تمت في اللحظة الأخيرة كانت متعلقة بنقص في الأطقم بسبب فيروس كورونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى